هل يقود بيل الملكي العالم من المغرب؟

بيل كانت له بصمات واضحة في الأوقات المهمة أثبتت أنه رجل اللقاءات المصيرية

بيل كانت له بصمات واضحة في الأوقات المهمة أثبتت أنه رجل اللقاءات المصيرية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 18-12-2014 الساعة 14:28
الرباط - الخليج أونلاين


يستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لخوض نهائي كأس العالم للأندية، السبت المقبل، وذلك حين يواجه نادي سان لورينزو الأرجنتيني في المباراة النهائية على ملعب مدرينة مراكش.

صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية قالت: "إن ريال مدريد سيعوّل في المقام الأول في هذا اللقاء على النجم الويلزي جاريث بيل، الذي أثبت بأنّه رجل الأحداث الهامة والساعات الدقيقة".

وتوقعت الصحيفة الإسبانية، "أنَّ بيل الذي سجل هدفاً من أهداف الفريق ضد كروز آزول المكسيكي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، من الممكن أيضاً أن يكون صاحب بصمة كبيرة في نهائي البطولة كما اعتاد أن يفعل كما اعتاد في اللقاءات المصيرية".

وأعادت "ديفنسا سنترال" الذاكرة للموسم الماضي، الذي شهد تألق بيل في أهم حدثين خاضهما النادي الملكي، في نهائيَي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، حيث كانت بصمته كبيرة ساهمت في الظفر باللقبين".

وكان بيل سجل هدف الانتصار لريال مدريد على حساب برشلونة في المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا للموسم الفائت، ليفوز النادي الملكي بنتيجة هدفين لهدف، قبل أن يُسجل الهدف الثاني لريال مدريد على حساب أتلتيكو مدريد في نهائي "الشامبيونزليج" مانحاً ريال مدريد التفوق في تلك المباراة، بعد أن كان التعادل الإيجابي مسيطراً بهدف لهدف قبل أن تنهال أهداف ريال مدريد على شباك جاره أتليتكو.

كما كان بيل قد انضم للنادي العاصمة الإسبانية انضم عام 2013، بعد مفاوضات استمرت لعدة شهور أثمرت في النهاية عن ارتداء اللاعب لقميص رقم 11 مع نادي ريال مدريد، مقابل 91 مليون يورو لمدة 6 مواسم.

مكة المكرمة