هيمنة خليجية على مسابقة قفز الحواجز بـ"آسياد 2018"

الكويت رفعت رصيدها إلى 5 ميداليات.. وقطر إلى 11
الرابط المختصرhttp://cli.re/GA3Y5b

الفارس القطري علي بن خالد آل ثاني حصد "الفضية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 30-08-2018 الساعة 16:09
جاكرتا - الخليج أونلاين

شهدت مسابقة فردي قفز الحواجز، التي أُقيمت الخميس، ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكرتا حالياً حتى الثاني من سبتمبر المقبل، هيمنة خليجية بشكل كامل.

وفي التفاصيل؛ حصد الكويتي علي الخرافي الميدالية الذهبية في سباق الفروسية لقفز الحواجز (فردي)، في حين نال الفارس القطري علي بن خالد آل ثاني الميدالية الفضية، وذهبت البرونزية إلى السعودي رمزي الدهامي.

بهذه النتيجة رفع الخرافي رصيد الكويت من الميداليات إلى 5؛ بواقع 3 ذهبيات، وفضية وبرونزية، بينما رفعت قطر رصيدها إلى 11 ميدالية ملوّنة؛ بواقع 4 ذهبيات و4 فضيات و3 برونزيات.

وجاءت الميداليات الذهبية لقطر عن طريق الزوجي شريف يونس وأحمد تيجان في الكرة الشاطئية، وعبد الإله هارون في سباق 400 متر، وأشرف الصيفي في رمي المطرقة، وعبد الرحمن صامبا في سباق 400 متر حواجز، في حين جاءت الميداليات الفضية عن طريق ياسر سالم مبارك في سباق 3000 متر موانع، وتوسين أوجونودي في سباق 100 متر، وفارس حسونة في رفع الأثقال (وزن 94 كيلوغراماً).

أما الميداليات البرونزية فقد حصدها عبد الله أبو بكر في سباق 800 متر، ومنتخب الفروسية في مسابقة قفز الحواجز، وحمد المري في الرماية "دابل تراب".

مكة المكرمة