وديّة تجمع باريس سان جيرمان مع إنترميلان بالدوحة هذا الشهر

منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري يتوسط ممثلين عن الفريقين خلال مؤتمر صحفي

منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري يتوسط ممثلين عن الفريقين خلال مؤتمر صحفي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 13-12-2015 الساعة 10:39
الدوحة - الخليج أونلاين


تنظم في العاصمة القطرية الدوحة، آخر الشهر الجاري، مباراة ودية تجمع فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، وتقام المباراة على ملعب جاسم بن حمد، بنادي السد يوم 30 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وفق ما أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم في مؤتمر صحفي.

وحضر المؤتمر فريدريك لونغويبي نائب المدير العام لنادي باريس سان جيرمان، وجيمس وايت مدير الاتصال الاستراتيجي لنادي إنتر ميلان، ومنصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم.

وقال منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم: "يسرنا أن نعلن عن استضافة الدوحة لهذه المباراة الكبيرة، التي ستجمع بين إنتر ميلان وباريس سان جيرمان اللذين يجلسان على قمة الدوري الفرنسي والإيطالي، سعداء باستضافة هذه المواجهة".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي جمعه بمسؤولين في الفريقين، في وقت سابق: "نعمل في المرحلة القادمة على وضع الترتيبات كافة بتذاكر المباراة والنقل التلفزيوني، وسيكون هناك مؤتمر صحفي آخر للكشف عن هذه التفاصيل كافة".

وتأتي المباراة الودية بين باريس سان جرمان والإنتر على هامش المعسكر التدريبي الذي سيقيمه كل فريق في الدوحة في فترة التوقف الشتوية في نهاية ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

يذكر أن باريس سان جرمان اعتاد على القيام بمعسكرات تدريبية في الدوحة في فترة التوقف الشتوية باستثناء العام الماضي، حيث عسكر في مدينة مراكش المغربية والتقى ودياً مع إنتر ميلان بالذات وفاز عليه بهدف وحيد سجله لاعب الوسط الدولي يوهان كاباي المنتقل هذا الموسم إلى صفوف كريستال بالاس الإنجليزي.

مكة المكرمة