وست هام يتغلب على مانشستر يونايتد لأول مرة منذ 9 أعوام

وست هام ومانشستر يونايتد

وست هام ومانشستر يونايتد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 11-05-2016 الساعة 10:26
لندن - الخليج أونلاين


فاز فريق وست هام يونايتد، الثلاثاء، فوزاً غالياً على ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 35 للدوري الإنجليزي لكرة القدم على ملعب " أبتون بارك".

وسجل ثلاثية وست هام يونايتد، ديافرا ساخو، وميشيل أنطونيو، ووينستون ريد في الدقائق 10 و76 و81، بينما أحرز هدفي مانشستر يونايتد، أنتوني مارسيال في الدقيقتين 51 و72.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد وست هام يونايتد إلى 62 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 63 نقطة في المركز الخامس.

وفوز اليوم هو الأول لفريق وست هام يونايتد على نظيره مانشستر يونايتد منذ 9 أعوام، حيث كان آخر فوز حققه وست هام على مانشستر يونايتد في عام 2007 بهدفين لهدف، ومنذ ذلك غابت الانتصارات عن وست هام خلال المواجهات التي جمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري.

وتأجلت المباراة بين الفريقين لمدة 45 دقيقة بقرار من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعد مهاجمة عدد من جماهير نادي وست هام الحافلة التي كانت تقل فريق مانشستر يونايتد في الطريق إلى ملعب بولين جراوند للرشق بالحجارة، ما تسبب في تحطم عدد من نوافذ الحافلة التي لحقت بها أضرار مختلفة.

يشار إلى أن ليستر سيتي توّج منذ أسابيع بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه حيث إنه يتصدر ترتيب المسابقة بإجمالي 80 نقطة، ويتبقى على نهاية الموسم جولة واحدة فقط ستقام الأسبوع المقبل.

مكة المكرمة