وصل موسكو.. مصري ينهي رحلة عبر دراجة لتشجيع "الفراعنة"

الرحلة استغرقت نحو 70 يوماً

الرحلة استغرقت نحو 70 يوماً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 18-06-2018 الساعة 08:17
موسكو - الخليج أونلاين


بعد طول انتظار وترقّب وصل مغامر مصري شابّ على دراجة هوائية إلى العاصمة الروسية موسكو، مساء الأحد، بعد رحلة بدأها من القاهرة واستغرقت نحو 70 يوماً؛ لتشجيع "الفراعنة" في مونديال كأس العالم، الذي انطلق الخميس، وتستمرّ فعالياته حتى منتصف يوليو المقبل، بمشاركة 32 منتخباً.

وقالت الخارجية المصرية في بيان: إن "السفير المصري في موسكو، إيهاب طلعت، استقبل صاحب مبادرة (المونديال بالبدال) بعد وصوله إلى موسكو في آخر محطة من محطات مغامرته بالدراجة، بغرض تشجيع المنتخب الوطني المصري خلال بطولة كأس العالم".

وأضاف البيان: "قامت السفارة بمتابعة رحلة (المغامر) السيد نوفل بالتعاون مع البعثات المصرية في الدول (لم تسمها) التي مرّ بها خلال رحلته".

2018-636648702035487421-548

وتناول السفير المصري مسار الرحلة مع نوفل، وتطرّقا إلى كيفية الترتيب لها، والدروس المستفادة، والمشاكل التي واجهها خلالها.

اقرأ أيضاً :

بـ "دراجة هوائية".. مصري يبدأ رحلة لروسيا لتشجيع "الفراعنة"

وشرع الشاب محمد نوفل، يوم 9 أبريل الماضي، برحلة "مكوكية" عبر دراجته الهوائية، من ميدان التحرير بوسط العاصمة القاهرة صوب روسيا، من أجل حضور مباريات مونديال روسيا.

وحسب تقارير صحفية محلية فإن نوفل وصل إلى روسيا عبر الأردن وبلغاريا ورومانيا ومولدوفا وأوكرانيا، في حين سافر جواً فوق سوريا بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرّة هناك منذ سنوات.

وخلال رحلته حزم نوفل على دراجته قطع غيار وهاتفاً محمولاً إضافياً وبطاريات ومعدات تخييم.

اقرأ أيضاً :

الأوروغواي تنتزع فوزاً مونديالياً قاتلاً من "الفراعنة"

وفي أولى مبارياتها بالمونديال، سقطت مصر، الجمعة، أمام الأوروغواي بهدف نظيف، في حين يلتقي "الفراعنة"، الثلاثاء، مع المضيف روسيا في ثاني مباريات الطرفين بالمجموعة الأولى من المونديال.

مكة المكرمة