وفاة رباع سعودي مخضرم عُثر عليه بأحد الأنهار بروسيا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6ZYMXK

الرباع السعودي حصل على لقب أفضل رباع عربي (2000-2001)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 15-11-2018 الساعة 18:27
موسكو - الخليج أونلاين

أعلنت السفارة السعودية في روسيا وفاة رباع سعودي مخضرم في رياضة "رفع الأثقال"، يُدعى نجم رضوان، في أحد الأنهار بالعاصمة موسكو، في ظروف لا يزال يلفّها الكثير من الغموض.

وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، الخميس، أن سفارة المملكة في موسكو تلقّت معلومات عن فقدان مواطنها نجم رضوان، وشرعت في متابعة الحدث بتوجيهات من السفير رائد قرملي، للوقوف على تفاصيله كاملاً، إلى جانب التحقق من صحة البيانات الواردة حول تعرّض بطل رفع الأثقال للغرق بأحد الأنهار.

وكانت أسرة المواطن قد تواصلت مع قسم شؤون الرعايا بموسكو للكشف عن مصيره، وسط حديث حول غرقه بأحد الأنهار بروسيا، دون وجود تفاصيل أخرى.

بدوره نعى الاتحاد السعودي لرفع الأثقال وجميع منسوبي ومحبّي اللعبة البطل الراحل، الذي تعرّض لحادث غرق في مقر إقامته بروسيا، وذلك بتغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ويبلغ "رضوان"، لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال سابقاً، 47 عاماً، وحقّق خلال مسيرته الرياضية عدة إنجازات؛ بينها وسام أفضل لاعب عربي في دورة الحسين الدولية، التي أُقيمت في الأردن عام 1999، ولقب أفضل رباع عربي للموسم (2000 ـ 2001) في تونس.

كما فاز بأول ميدالية ذهبية سعودية في مجال اللعبة لفئة الرجال، خلال الدورة العربية في لبنان عام 1995، إضافة إلى ميداليات متنوعة على الساحة المحلية والخليجية والعربية والآسيوية.

مكة المكرمة