"يد" قطر تخسر أمام إسبانيا استعداداً لمونديال فرنسا 2017

بطولة إسبانيا الدولية المحطة الأخيرة للعنابي قبل تحدي مونديال فرنسا

بطولة إسبانيا الدولية المحطة الأخيرة للعنابي قبل تحدي مونديال فرنسا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 09-01-2017 الساعة 12:22
برشلونة - الخليج أونلاين


خسر المنتخب القطري لكرة اليد أمام نظيره الإسباني بنتيجة 27-32 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، بمدينة برشلونة، في ختام مباريات بطولة إسبانيا الودية الدولية استعداداً لكأس العالم الخامسة والعشرين لكرة اليد، التي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 11 من يناير/كانون الثاني حتى 29 من الجاري.

وكان المنتخب القطري فاز على نظيره البولندي بنتيجة 26-25، وقبلها تخطى "العنابي" عقبة الأرجنتين بنتيجة 30-25 في أول مباراة للفريق بالبطولة الإسبانية.

وكان المنتخب القطري قد أقام معسكره التحضيري الأول للمونديال في إسبانيا خلال ديسمبر/كانون الأول المنصرم، ولعب خلاله 3 مباريات ودية مع كل من برشلونة وكتالونيا ورومانيا، وبذلك تكون بطولة إسبانيا الودية هي المحطة الأخيرة في التحضيرات قبل خوض تحدي مونديال فرنسا.

اقرأ أيضاً :

"يد" قطر تتخطى بولندا وتضرب موعداً مع إسبانيا في النهائي

ويدخل "العنابي" مونديال اليد وهو يحمل لقب وصيف النسخة الماضية 2015، التي أقيمت في الدوحة، حيث حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية، بعد خسارته في المباراة النهائية أمام نظيره الفرنسي.

وسيغادر المنتخب القطري، عقب انتهاء البطولة الإسبانية بيومين، إلى العاصمة الفرنسية باريس؛ لخوض منافسات بطولة العالم، حيث أوقعته القرعة على رأس المجموعة الرابعة مع الدنمارك والأرجنتين والسويد ومصر والبحرين.

ويبدأ "العنابي" مشواره في بطولة العالم بمواجهة مصر في الـ13 من يناير/كانون الثاني، تليها مواجهة البحرين في الـ15، في حين يلعب مباراته الثالثة أمام الأرجنتين في الـ17 منه، كما يواجه السويد بعد يوم واحد، قبل أن يختتم لقاءاته في الدور الأول أمام الدنمارك في الـ20 من الشهر ذاته.

مكة المكرمة