يوفنتوس يتوهج قارياً بفوز ثمين على حساب "الشياطين"

بطل إيطاليا حقق فوزه الثالث توالياً
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Ly3X82

رونالدو يهنئ ديبالا بهدف الانتصار

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 24-10-2018 الساعة 00:25
مانشستر - الخليج أونلاين

وضع نادي يوفنتوس الإيطالي قدماً في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ بعدما عاد بفوز ثمين من ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف نظيف، في قمة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة التي احتضنها ملعب "أولد ترافورد" مساء الثلاثاء.

واستحوذت القمة الكروية على اهتمام وسائل الإعلام العالمية وعشاق الكرة بشكل عام؛ بسبب عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى "مسرح الأحلام"، الذي عرف تألقه مع "الشياطين الحُمر" في الفترة ما بين عامي 2003 و2009، قبل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، الذي غادره صيف هذا العام لارتداء قميص يوفنتوس.

ويدين فريق "السيدة العجوز" بالفضل في هذا الفوز لنجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي هزّ شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في الدقيقة الـ17.

بهذه النتيجة، حقق يوفنتوس فوزه الثالث توالياً، محققاً "العلامة الكاملة" برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، سقط فالنسيا الإسباني، في فخ التعادل مع يانغ بويز السويسري بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد الأول إلى نقطتين بالمركز الثالث، في حين حصد الأخير نقطته الأولى بـ"ذات الأذنين" هذا الموسم.

سجّل البلجيكي ميشي باتشواي هدف "الخفافيش" في الدقيقة الـ26، في حين أدرك الفريق السويسري التعادل عن طريق الفرنسي جوليوم هوارو من ركلة جزاء بالدقيقة الـ55.

مكة المكرمة
عاجل

نيويورك تايمز: مسؤولو الاستخبارات الأمريكية يعتقدون بأن محمد بن سلمان هو المقصود بـ"رئيسك" في اتصال مطرب