يوفنتوس يطيح بالميلان ويتصدر "الكالتشيو" الإيطالية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 21-09-2014 الساعة 08:58
ميلان - الخليج أونلاين


حقق نادي يوفنتوس فوزاً مهماً بهدف دون رد، على نادي إي سي ميلان على أرضه وبين جماهيره في "جوزيبي سان سيرو"، مساء السبت، في مباراة لحساب الأسبوع الثالث للدوري الإيطالي.

هذا الفوز جعل نادي "السيدة العجوز" في الصدارة بشكل مبكر، كإشارة قوية إلى استمرار الفريق بسيطرته المحلية رغم تغيير مدربيه.

هدف اللقاء الوحيد سجله هداف "اليوفي" كارلوس تيفيز في الدقيقة 71، فقد تبادل تيفيز وبوجبا الكرة بطريقة جميلة، ليواجه المهاجم الأرجنتيني حارس مرمى ميلان "كريستيان أبياتي" بطريقة خدعت الأخير، ليسجل تيفيز هدف فريقه الأول، وليحقق رابع أهدافه هذا الموسم في كافة البطولات من أصل 6 سجلها يوفنتوس حتى الآن.

وعقب اللقاء أكد الأرجنتيني كارلوس تيفيز، مهاجم يوفنتوس، أنه توقع أن يسير اللقاء بالسيناريو الذي سار عليه؛ بتحقيق فريقه الفوز.

وقال تيفيز في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "أحب اللعب في عمق الملعب مثلما يدفع بي المدرب أليجري، فهو يجعلني أقرب إلى المرمى، ولكن دي يونج اليوم كان في انتظاري كلما استلمت الكرة، مما قلل من فرص التسجيل".

وأضاف تيفيز: "توقعت أن تسير المباراة بتلك الطريقة، وأن يقاتل الميلان بعد تحقيقه الفوز في الجولتين الماضيتين، ولكني كنت أثق في قدرتنا على حسم الأمر في النهاية لصالحنا".

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات من دون تلقي أي هدف حتى الآن، في حين تجمد رصيد ميلان عند 6 نقاط.

مكة المكرمة