10 محترفين في قائمة مصر استعداداً لتصفيات كأس أمم أفريقيا

محمد صلاح على رأس قائمة المحترفين

محمد صلاح على رأس قائمة المحترفين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 06-03-2017 الساعة 21:29
القاهرة - الخليج أونلاين


اختار المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر، الاثنين، قائمة تضم 10 لاعبين محترفين خارج البلاد؛ للدخول في معسكر الفريق من 20 إلى 28 مارس /آذار الجاري.

ووفقاً للموقع الإلكتروني للاتحاد المصري للعبة، فقد أعلن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، اختيار كوبر لعشرة لاعبين محترفين بالخارج للدخول في معسكر الفريق نهاية الشهر الجاري.

وضم كوبر، من الدوري الإنجليزي، كلاً من: أحمد المحمدي (هال سيتي)، ومحمد النني (أرسنال)، ورمضان صبحي (ستوك سيتي)، ووسام مرسي (ويغان)، ولاعبين من الدوري السعودي؛ هما: محمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة)، ومحمد عبد الشافي (أهلي جدة).

وضم أيضاً محمد صلاح من روما الإيطالي، ومحمود حسن تريزيغيه من موسكرون البلجيكي، وكريم حافظ من لانس الفرنسي، وعمرو وردة من باوك اليوناني.

اقرأ أيضاً :

تألق "الفراعنة" في أمم أفريقيا يُنسي المصريين أوضاعهم الصعبة

واستبعد كوبر الثنائي عمر جابر لاعب بازل السويسري، وأحمد حسن كوكا لاعب سبورتنغ براغا البرتغالي.

ويستعد منتخب الفراعنة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون عام 2019، والتي ستنطلق بداية من يونيو/حزيران المقبل.

ويلعب المنتخب المصري ضمن المجموعة العاشرة بجوار النيجر وسوزيلاند وتونس، ويتأهل الأول من المجموعات الـ12 مباشرة للبطولة الأفريقية، بالإضافة لأفضل ثلاثة منتخبات حصلت على المركز الثاني إلى جانب المنتخب المضيف (الكاميرون).

مكة المكرمة