13 لقباً لفرسان "الشارقة" في بطولة الإمارات لقفز الحواجز

فرسان "الشارقة" نالوا نصيب الأسد بالبطولة

فرسان "الشارقة" نالوا نصيب الأسد بالبطولة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 19-03-2017 الساعة 09:54
الشارقة - الخليج أونلاين


نال فرسان نادي الشارقة للفروسية والسباق نصيب الأسد من ألقاب فعاليات بطولة الإمارات لقفز الحواجز 2017 بنسختها الـ 19؛ وذلك بإحراز 13 لقباً من أصل 24.

أحرز عبد الله المهيري المركز الثاني في الفئة الكبرى، في حين جاء الفارس محمد الهاجري ثالثاً، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات.

وفي الفئة الوسطى كان المركز الثالث من نصيب الفارس سالم السويدي، في حين ذهب المركز الثاني للفارس حمد اليحيائي في الفئة الصغرى.

أما على صعيد فئة الفرسان المبتدئين فحصد الفارس محمد سلطان اليحيائي المركز الأول، بينما ذهب المركز الثالث للفارس حمد محمد الكربي.

وحصد الفارس حمد الكربي المركز الأول في فئة "فرسان الخيول الصغيرة" 5-6 سنوات، وذهب المركز الثاني للفارسة نادية عبد العزيز تريم.

وفي فئة "فرسان الخيول الصغيرة" 7 سنوات فاز بالمركز الأول الفارس سالم السويدي، وحل الفارس عبد الله المهيري ثالثاً.

اقرأ أيضاً :

الصيد بالصقور.. هواية خليجية تراثية تشعل المنافسة والمغامرة

أما على مستوى فئة الفرسان الناشئين، وهو الشوط المؤهل الذي استضافه النادي لأولمبياد الشباب برعاية اتحاد الإمارات للفروسية، وإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، والذي يقام بالأرجنتين 2018، فقد حلّ الفارس موفي الكربي وصيفاً.

وفي فئة "الفرسان الأشبال"، جاء في المركز الأول الفارس محمد حمد الكربي، وحلّ الفارس عبد الله المازمي ثالثاً.

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، عبد الله القاسمي، إن النادي يسير على خُطا صحيحة نحو العالمية؛ عبر تصدّره الأندية المشاركة في بطولة الإمارات لقفز الحواجز.

مكة المكرمة