3 هزائم متتالية لمورينيو لأول مرة منذ 14 عاماً

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 19-09-2016 الساعة 09:36
لندن - الخليج أونلاين


تلقى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأحد، الهزيمة الثانية له على التوالي في الدوري المحلي (البريمرليغ)، والثالثة على التوالي في مختلف المسابقة.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة من واتفورد بهدف مقابل ثلاثة أهداف ضمن منافسات الجولة الخامسة للمسابقة.

وتعد الهزيمة أمام واتفورد، الثالثة على التوالي التي يتلقاها مورينيو مع مانشستر يونايتد، بعد هزيمته أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، ثم فينورد روتردام الهولندي في أولى جولات الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، وأخيراً أمام واتفورد بالدوري.

ولأول مرة منذ 14 عاماً، وتحديداً منذ عام 2002، يتلقى مورينيو ثلاث هزائم متتالية، حيث سبق له أن تلقى ثلاث هزائم متتالية عام 2002 عندما كان مديراً فنياً وقتها لبورتو البرتغالي.

وآنذاك، خسر مورينيو مع بورتو أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا ذهاباً وإياباً، وخسر مباراة في الدوري البرتغالي أمام بيرا مار.

ومنذ تلك الواقعة، لم يتلق مورينيو ثلاث هزائم متتالية مع جميع الفرق التي تولى تدريبها بعد بورتو، وهي تشيلسي الإنجليزي (مرتين)، وإنتر ميلان الإيطالي، وريال مدريد الإسباني.

وبهزيمة الأحد، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة التاسعة في المركز السادس بالدوري، في حين تقدم واتفورد للمركز التاسع برصيد 7 نقاط.

مكة المكرمة