33 سيارة تُلهب "سباق التحمل" بحلبة البحرين الدولية

السباق يلقى شعبية واسعة في البحرين والمنطقة

السباق يلقى شعبية واسعة في البحرين والمنطقة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 01-11-2016 الساعة 13:28
المنامة- الخليج أونلاين


تواصل حلبة البحرين الدولية، موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، استعداداتها لاستضافة الجولة الختامية من جولات البطولة العالمية للتحمل "WEC".

ويعتبر هذا السباق الخامس على التوالي من نوعه، حيث استضافت الحلبة في الأعوام الماضية جولات هذه البطولة العالمية التابعة للاتحاد الدولي للسيارات.

وتستضيف حلبة البحرين الجولة التاسعة والختامية من بطولة العالم للتحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)، وذلك في الفترة من 17 حتى 19 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

وتنطلق على خط الانطلاق 33 سيارة، وأبرزها ضمن فئة "LMP1": فريق بورش، وفريق بايكوليز ريسنغ، وفريق تويوتا قازو ريسنغ، وفريق أودي سبورت جويست، وفريق ريبليون ريسنغ.

اقرأ أيضاً :

الفيفا تعد بتقديم كل الدعم للارتقاء بكرة القدم العُمانية

وينطلق هذا السباق ضمن مهرجان البحرين لرياضة السيارات الذي ستنطلق من خلاله أيضاً البطولة العالمية للكارتنغ أوكي وأوكي جونيور، إلى جانب سباقين مساندين: "بطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط"، وبطولة "MRF الدولية"، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية.

و"سباق البحرين للتحمل 6 ساعات" يلقى شعبية واسعة في البحرين والمنطق؛ لكونه أول سباق من نوعه يقام بمنطقة الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن يشهد سباق هذا العام مزيداً من الإقبال الجماهيري؛ وذلك نظراً لإثارة البطولة والسباقات المساندة والفعاليات الترفيهية التي تنتظر الجماهير في نوفمبر/تشرين الثاني.

مكة المكرمة