8 مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

تشيلسي توجّ رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي

تشيلسي توجّ رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 15-05-2017 الساعة 22:05
لندن - الخليج أونلاين


يتنافس ثمانية لاعبين على الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي (2016-2017)، الذي توّج به رسمياً نادي تشيلسي بعد فوزه في افتتاح الجولة الماضية على مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف.

وتقاسم الناديان اللندنيان؛ تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، عدد المرشحين لنيل الجائزة الفردية الأبرز في الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع ثلاثة لاعبين لكل نادٍ.

ويتنافس مدربا "البلوز" و"السبيرز"؛ الإيطالي أنطونيو كونتي، والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، ضمن قائمة مختصرة لأفضل مدربي "البريميرليغ".

اقرأ أيضاً:

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

ويُعد متوسط ميدان تشيلسي، الدولي الفرنسي نغولو كانتي، الذي عزز صفوف الفريق اللندني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ليستر سيتي، أبرز المرشحين للفوز بجائزة "أفضل لاعب"، بعدما نال هذا الموسم أيضاً ثقة رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة كتاب كرة القدم.

ويبرز من بين المرشحين، الدولي البلجيكي إيدين هازارد، والمدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا، كممثلين لبطل الدوري الإنجليزي، في حين أن الثلاثي: المهاجم هاري كين، وزميله لاعب خط الوسط ديلي آلي، والمدافع يان فيرتونغين ممثلون عن توتنهام هوتسبير.

وإلى جانب هؤلاء، يكمل الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، ممثلاً عن أرسنال، والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون الذي يتربع على عرش هدافي "البريميرليغ" بـ24 هدفاً.

مكة المكرمة