إصابة بليغة لشاب فلسطيني شرع بتنفيذ عملية طعن بعسقلان

الشاب الفلسطيني منفذ عملية الطعن

الشاب الفلسطيني منفذ عملية الطعن

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-02-2016 الساعة 10:46
القدس المحتلة - الخليج أونلاين


أصيب شاب فلسطيني بجروح بليغة، صباح الأحد، عقب تنفيذه عملية طعن في مدينة عسقلان جنوب الضفة الغربية.

ووصفت شرطة الاحتلال في بيان لها، حالة الشاب المشتبه بتنفيذه عملية الطعن بـ"بالغة الخطورة"، مشيرة إلى أنه يرقد حالياً في مستشفى برزيلاي.

ونقلت وكالة الأناضول عن إذاعة الاحتلال الإسرائيلية الرسمية، قولها: "تعرض جندي إسرائيلي، صباح اليوم، لعملية طعن قرب محطة الباصات المركزية في مدينة عسقلان"، مشيرة إلى أنه "نقل إلى المستشفى" ووصفت حالته "بالطفيفة".

صور نشرها الاعلام العبري .. الإذاعة العبرية العامة: إصابة منفذ عملية طعن الجندي "الإسرائيلي" في عسقلان بعد مطاردة قصيرة بجراح خطيرة

‎Posted by ‎شهاب‎ on‎ 6 فبراير، 2016

صور يظهر فيها الجندي الجريح بعملية الطعن في عسقلان وطواقم اسعاف الاحتلال تقدم له الاسعافات

‎Posted by ‎شهاب‎ on‎ 6 فبراير، 2016

فيديو من مكان عملية الطعن في عسقلان المحتلة قبل قليل .. حيث أصيب جندي "اسرائيلي" بجراح ما بين طفيفة ومتوسطة فيما أطلقت النيران على المنفذ بعد مطاردة قصيرة وأصيب بجراح خطرة

‎Posted by ‎شهاب‎ on‎ 6 فبراير، 2016

ولم يوضح بيان سلطات الاحتلال كيف أصيب الفتى الفلسطيني بتلك الجروح البليغة، إلا أنه تكرر مؤخراً إطلاق نار على فلسطينيين بزعم محاولتهم تنفيذ عمليات طعن مستوطنين.

من جهة أخرى، نقلت وكالة شهاب عن الإذاعة العبرية، أن شرطة الاحتلال تواصل البحث عن فتى فلسطيني طعن مستوطنة يهودية أمس برهط، مشيرة إلى أن حالتها مستقرة وترقد بمستشفى سوروكا ببئر السبع.

وتشهد الأراضي الفلسطينية، منذ مطلع أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلية، اندلعت بسبب إصرار مستوطنين يهود على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة أمنية إسرائيلية.

مكة المكرمة