إصابة فلسطينيَين في الضفة وطعن إسرائيلي

تشهد الضفة الغربية اشتباكات متواصلة بين قوات الاحتلال والشبان الفلسطينيين

تشهد الضفة الغربية اشتباكات متواصلة بين قوات الاحتلال والشبان الفلسطينيين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 30-12-2014 الساعة 09:03
رام الله - الخليج أونلاين


أفاد شهود عيان، أن قوة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي أصابت فلسطينيَين بإطلاق نار بالقرب من بيت آمر جنوبي الضفة الغربية.

ونقلت وكالة الأناضول عن شهود العيان، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلق النار صوب الفتى محمد صبري عوض (17 عاماً) فأصابه برأسه إصابة بليغة، فيما أصاب شقيقه عايش صبري عوض (19 عاماً) بالفخذ.

عبوة ناسفة

من جهة أخرى، قال جيش الاحتلال في بيان نقلته إذاعته صباح اليوم، إن قوة عسكرية تابعة له تعرضت بعد منتصف الليلة الماضية لإلقاء "عبوة ناسفة" من قبل مجموعة من الفلسطينيين، وصلوا بسيارتهم إلى منطقة بيت آمر القريبة من مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية.

وأوضح البيان أن العبوة انفجرت دون إحداث أي إصابات في صفوف الجنود، مشيراً إلى أن الجيش الإسرائيلي رد بإطلاق النار، ويجري التحقيق في تقارير تتحدث عن إصابة فلسطينيين اثنين، بحسب البيان.

يذكر أن الشرطة الإسرائيلية أعلنت أمس الاثنين، عن إصابة شاب إسرائيلي بجروح "خطيرة" من جراء طعنه بسكين على يد مجهول.

ونقلت الإذاعة الإسرئيلية العامة، عن بيان للشرطة، القول: "تعرض شاب إسرائيلي وسط تل أبيب للطعن مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة".

وأوضحت الإذاعة أن "الشرطة الإسرائيلية تقوم بأعمال التحقيق في خلفية الحادثة"، من دون توجيه اتهامات لأحد أو جهة، كما لم تعلن أي جهة على الفور مسؤوليتها عن الهجوم.

مكة المكرمة