إصابة مقيم في نجران السعودية بمقذوف عسكري حوثي

بعد يوم من اعتراض السعودية صاروخاً باليستياً

بعد يوم من اعتراض السعودية صاروخاً باليستياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 18-02-2017 الساعة 19:58
الرياض - الخليج أونلاين


أُصيب مقيم عربي، السبت، إثر تعرض أحد المنازل بمدينة نجران (جنوبي السعودية) لشظايا مقذوف عسكري أطلقته عناصر مليشيا الحوثي من داخل الأراضي اليمنية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) عن نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران النقيب عبدالله سعيد آل فارع، إن رجال الدفاع المدني باشروا اليوم (السبت) بلاغاً عن تعرض أحد المنازل بحي الحضن بمدينة نجران لشظايا مقذوف عسكري أطلقته عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على منطقة جبلية.

اقرأ أيضاً:

بيل غيتس محذّراً: الإرهاب البيولوجي سيقتل مئات الآلاف

وأشار إلى أنه نتج عن ذلك إصابة مقيم يحمل الجنسية اليمنية، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، في حين باشرت الجهات المعنية تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

يأتي هذا بعد يوم من اعتراض قوات الدفاع الجوي السعودي، مساء الجمعة، صاروخاً باليستياً في سماء جازان جنوبي المملكة، حسب قناة "الإخبارية" السعودية.

ومنذ 26 مارس/آذار 2015، يشن التحالف العربي بقيادة السعودية عمليات عسكرية في اليمن ضد "الحوثيين"، وذلك استجابة لطلب الرئيس عبد ربه منصور هادي بالتدخل عسكرياً لـ"حماية اليمن وشعبه من عدوان المليشيات الحوثية"، في محاولة لمنع سيطرة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح على البلاد كاملة، بعد سيطرتهم على العاصمة صنعاء في سبتمبر/أيلول 2014.

مكة المكرمة