إصابة 5 سعوديين إثر سقوط قذيفة حوثية على جازان

القذيفة الحوثية تسببت في جرح 5 أشخاص (صورة أرشيفية)

القذيفة الحوثية تسببت في جرح 5 أشخاص (صورة أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 08-11-2016 الساعة 11:12
الرياض - الخليج أونلاين


أصيب خمسة سعوديين بجروح وتضررت 3 سيارات، الثلاثاء، إثر سقوط مقذوف من الأراضي اليمنية على منطقة جازان (جنوب غربي المملكة).

وقال الدفاع المدني السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن فرقة بجازان "باشرت بلاغاً عن سقوط مقذوف من داخل الأراضي اليمنية، نتج عنه إصابة 5 مواطنين، وتضرر 3 سيارات".

وتتعرض الأجزاء الجنوبية من المملكة لهجمات شبه مستمرة تشنها مليشيا الحوثي من الجانب اليمني، في حين تقوم قوات الدفاع الجوي وطائرات التحالف العربي الذي تقوده الرياض بعمليات رد متواصلة على هذه الهجمات.

يشار إلى أن مقذوفين اثنين أطلقا من الأراضي اليمنية، سقطا على محافظتي الطوال و"الداير بني مالك" بمنطقة جازان، الأحد الماضي، وأديا الى تضرر منزل و3 سيارات واحتراق محول كهربائي وإصابة مدني سعودي، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان.

اقرأ أيضاً :

في تحد لمشاعر العراقيين السنة.. مهرجان مصري يكرم الحشد الشعبي

ومنذ 26 مارس/آذار 2015، تقود السعودية تحالفاً عسكرياً عربياً في اليمن ضد مسلحين موالين للحوثيين والرئيس السابق علي عبد الله صالح، استجابة لطلب الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، بالتدخل عسكرياً لـ"حماية اليمن وشعبه من عدوان المليشيات الحوثية، والقوات الموالية للرئيس المخلوع".

مكة المكرمة