استشهاد جندي سعودي بمعارك مع الحوثيين على حدود اليمن

لم تذكر الوكالة السعودية ظروف أو توقيت استشهاد الجندي الشهري (أرشيف)

لم تذكر الوكالة السعودية ظروف أو توقيت استشهاد الجندي الشهري (أرشيف)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 29-06-2017 الساعة 20:40


أعلنت السعودية، الخميس، استشهاد أحد جنودها في معارك مع مليشيات الحوثيين على حدودها الجنوبية مع اليمن، ليرتفع عدد شهداء جيشها منذ العاشر من مايو/أيار الماضي إلى 22 جندياً.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، إن محافظ "بارق" (جنوب غربي المملكة)، مفرح بن زايد البناوي، "نقل تعازي القيادة السعودية لذوي شهيد الواجب وكيل الرقيب، علي أحمد علي الشهري، وذلك في منزلهم بمركز ثلوث المنظر التابع للمحافظة".

اقرأ أيضاً :

سقوط طائرة إسرائيلية دون طيار في الضفة الغربية

وذكرت الوكالة أن "الجندي الشهري استشهد على الحد الجنوبي مدافعاً عن دينه ووطنه"، في إشارة إلى الحدود الجنوبية للمملكة مع اليمن، والتي تشهد معارك مع مليشيات الحوثيين منذ أكثر من عامين.

ولم تذكر الوكالة السعودية ظروف استشهاد الجندي أو توقيته.

والأربعاء، تم تشييع جثمان الجندي السعودي فيصل حامد العتيبي، الذي قضى في وقت سابق، بمعارك مع مليشيات الحوثيين، في موكب جنائزي تقدمه وكيل إمارة منطقة القصيم للشؤون الأمنية، إبراهيم بن محمد الهذلي، بحسب الوكالة الرسمية.

وتقود السعودية منذ 26 مارس/آذار 2015، تحالفاً عربياً في اليمن ضد الحوثيين، يقول المشاركون فيه إنه جاء "استجابة لطلب الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، بالتدخل عسكرياً لحماية اليمن وشعبه من عدوان المليشيات الحوثية، والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح".

مكة المكرمة