افتتاح "ميليبول قطر2016" بمشاركة 35 دولة

المعرض مختص بأجهزة الأمن

المعرض مختص بأجهزة الأمن

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 31-10-2016 الساعة 12:23
الدوحة - الخليج أونلاين


تنطلق، الاثنين، فعاليات المعرض الدولي للأمن الداخلي (ميليبول قطر2016) في نسخته الحادية عشرة، وتستمر ثلاثة أيام بمشاركة عالمية واسعة.

ويعد هذا المعرض الدولي الذي ينظم كل عامين بالتناوب بين باريس والدوحة، المعرض الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يعرض بين أجنحته أحدث ما أنتجته الشركات العالمية في مجال الأمن الداخلي.

ووفقاً لوكالة الأنباء القطرية الرسمية، يشارك في المعرض الذي يقام بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات أكثر من 230 شركة من 35 دولة حول العالم، في حين يحتل مساحة قدرها 7700 متر مربع.

اقرأ أيضاً :

قطر ترسم ملامح استراتيجية التنمية الوطنية 2022

وقال العميد ناصر بن فهد آل ثاني رئيس لجنة "ميليبول قطر"، في مؤتمر صحفي، عقد الأحد، إن المعرض يعد من أكبر المعارض الأمنية التي تستقطب كبرى الشركات المصنعة للأجهزة الأمنية والأسلحة، مبيناً أنه يأتي ثمرة لتضافر الجهود والتعاون والتنسيق بين المسؤولين بوزارتي الداخلية في كل من دولة قطر والجمهورية الفرنسية.

وأضاف: أن "المعرض وبعد مرور 20 عاماً على انطلاق أول دورة له في دولة قطر، يؤكد في كل دورة تحقيق المزيد من التطور والتألق بشهادة العديد من المختصين".

وأكد العميد ناصر آل ثاني أن التحضيرات والاستعدادات والإجراءات كافة الخاصة بمعرض "ميليبول قطر 2016" تمت وفق خطط العمل التي وضعتها اللجنة نهاية عام 2014 وحتى تاريخ انعقاد هذه النسخة.

وأشار إلى مشاركة لجنة "ميليبول قطر" في الكثير من المعارض الأمنية العالمية؛ بهدف التسويق لهذا المعرض، واستقطاب أكبر عدد من الشركات العالمية ودعوتها للمشاركة فيه.

مكة المكرمة