البغدادي في تسجيل جديد: غارات روسيا وأمريكا لم تؤثر فينا

البغدادي: دولتكم ما زالت بخير

البغدادي: دولتكم ما زالت بخير

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 26-12-2015 الساعة 19:20
الموصل - الخليج أونلاين


قال زعيم تنظيم الدولة "أبو بكر البغدادي"، إن غارات التحالفين؛ الستيني بقيادة الولايات المتحدة، والتحالف الرباعي بقيادة روسيا، "لم تؤثر في التنظيم".

وأوضح البغدادي في تسجيل صوتي منسوب له، نشر السبت: "اطمئنوا، دولتكم لا زالت بخير"، كما توعد التحالف الدولي وروسيا بدفع ثمن محاربة التنظيم.

وتابع في التسجيل الذي حمل عنوان: "فتربصوا إنا معكم متربصون لأمير المؤمنين": "المعركة لم تعد حرباً صليبية، وإنما هي معركة واحدة؛ معركة الكفار جميعاً ضد المسلمين جميعاً".

وقال البغدادي، في كلمته التي بثتها حسابات تابعة للتنظيم على شبكات التواصل: "إن أصابنا القتل وكثرت فينا الجراح وعصفت بنا النوائب فلا عجب أيضاً وهو وعد الله لنا، بل إن الابتلاء قدر محتوم"، وهو ما قد يشير إلى خسائر كبيرة مني بها التنظيم.

وتطرق إلى التحالف الدولي بقيادة أمريكا بالقول: "لا تتعجبوا من اجتماع دول الكفر للحرب على الدولة الإسلامية.. أبشروا، دولتكم لا زالت بخير".

وحث البغدادي جميع أتباعه على القتال في كل العالم: "على كل مسلم خوض هذه الحرب، شمروا لحربكم في كل مكان".

وقال البغدادي، إن دول التحالف الدولي لا تستطيع المشاركة براً في قتال تنظيمه، وأضاف: "هؤلاء لا يجرؤون على المجيء براً"، مشيراً إلى "أنهم تأدبوا في أفغانستان والعراق".

ولفت إلى أنهم يدركون خطورة المشاركة في الحرب الأخيرة ويسعون إلى تأخيرها في دابق والغوطة، معتبراً أن تنظيمه سيغزو العالم بعد ملحمة دابق.

وهدد "إسرائيل" أيضاً قائلاً: "ما نسينا فلسطين لحظة، وقريباً بإذن الله تسمعون دبيب المجاهدين ونحن نقترب منكم يوماً بعد يوم".

مكة المكرمة