السعودية تدخل صناديق سوداء كبيرة إلى قنصليتها في إسطنبول

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G7n3kn

العينات أثبتت وجود مادة "الأسيد"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 21-10-2018 الساعة 21:45
إسطنبول - الخليج أونلاين

أدخلت السلطات السعودية ثلاثة صناديق سوداء كبيرة إلى داخل قنصليتها في إسطنبول التي شهدت مقتل الصحافي جمال خاشقجي بداخلها من فريق اغتيال سعودي منظم، وأخفى جثته.

وأفادت وكالة الأناضول التركية أن سيارة تابعة للقنصلية السعودية وصلت، مساء اليوم الأحد، إلى مدخل القنصلية، وأنزلت ثلاثة صناديق سوداء كبيرة مرقمة، مكتوب عليها باللغة الإنجليزية "شخصي".

وأدخلت الصناديق الثلاثة غير المعروف ما بداخلها إلى داخل القنصلية محمولة عن طريق أشخاص، في حين بقيت السيارة تنتظر بالخارج.

ويأتي إدخال الصناديق في وقت يترقب به العالم خروج أي معلومات جديدة حول جثة خاشقجي المختفية بعد مقتله داخل القنصلية من قبل فريق سعودي.

وأقرّت الرياض، فجر السبت، بمقتل خاشقجي داخل مقر قنصليتها في إسطنبول، إثر "شجار" مع مسؤولين سعوديين وتوقيف 18 شخصاً كلهم سعوديون، ولكن هذه الرواية لم تستمر ليوم واحد، حيث خرج أكثر من مسؤول سعودي بروايات أخرى، فأكد أحدهم أنه قتل عن طريق الخنق، وآخر نفى علم بلاده بكيفية مقتله.

وكان مصدر أمني تركي كشف أن مدير الطب الشرعي بالأمن السعودي، صلاح الطبيقي، قطَّع جثة خاشقجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول، خلال 15 دقيقة فقط بعد قتله.

وأكد المصدر لقناة "الجزيرة" أن الطبيقي وبرفقة فريق من المساعدين له، وضعوا جثة خاشقجي بغرفة كانت مجهزة مسبقاً بالمعدات للتعامل معه.

مكة المكرمة