السعودية تطلق الإسوارة الإلكترونية في سجونها نهاية العام

مدير عام سجون المملكة العربية السعودية اللواء إبراهيم الحمزي

مدير عام سجون المملكة العربية السعودية اللواء إبراهيم الحمزي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 17-02-2016 الساعة 09:57
الرياض - الخليج أونلاين


كشف مدير عام سجون السعودية، اللواء إبراهيم الحمزي، عن قرب الانتهاء من برنامج الإسوارة الإلكترونية للنزلاء، مشيراً إلى أن الشركة ستنهي أعمالها منه ويكون نهاية العام تحت التشغيل.

جاء ذلك أثناء افتتاح أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، الثلاثاء، الملتقى السنوي الثاني لإدارات الشؤون الدينية بالمديرية العامة للسجون بالمملكة تحت شعار "الدعوة في السجون.. بصيرة واتباع"، الذي نظمه مكتب بصيرة للدعوة والإرشاد ومديرية السجون بالمنطقة الشرقية.

ونفى اللواء الحمزي، دمج السجون العامة في سجون المباحث، لافتاً إلى أن كلا الجانبين يعملان في ذات الهدف الإصلاحي والبرامجي للسجناء الذي تسعى له وزارة الداخلية، مرجعاً عمليات الدمج لاعتبارات كثيرة.

وحول تهريب المخدرات في السجون، أوضح أن "الجانب التقني سيساعدناً كثيراً في هذا الجانب وقطعنا شوطاً لا بأس به في هذا لصدد".

وكان ولي العهد ووزير الداخلية قد وافق على إقامة الملتقى بشكل دوري في إحدى مناطق المملكة للتعاون مع المكاتب المتخصصة والجهات الدعوية الخاصة لتنفيذ برامج تأهيل وإصلاح لكافة النزلاء بمناطق المملكة، مؤكداً أن قياس الأداء لمثل هذه الملتقيات مطمئن ونتوخى تحقيق الأهداف المرجوة.

مكة المكرمة