السعودية تعلن مقتل 52 من قوات صالح بمعارك حدودية

استهدف التحالف العربي مخازن أسلحة تابعة للحوثيين

استهدف التحالف العربي مخازن أسلحة تابعة للحوثيين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 03-11-2016 الساعة 08:15
صنعاء - الخليج أونلاين


قالت وسائل إعلام سعودية رسمية، إن عشرات القتلى في صفوف قوات موالية لجماعة الحوثي سقطوا، يوم الأربعاء، إثر معارك متصاعدة مع القوات السعودية على الشريط الحدودي بين اليمن والمملكة.

وأعلنت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية مقتل 52 من قوات الحرس الجمهوري الموالي للرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح (المتحالف مع الحوثيين) في "وادي الثعبان" التابع لمنطقة نجران، قالت إنهم حاولوا الوصول إلى الحدود السعودية.

ويربط "وادي الثعبان" مديرية "باقم" التابعة لمحافظة صعدة شمالي اليمن، بمدينة ظهران الجنوب التابعة لمنطقة عسير جنوبي المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً :

سياسي يمني: استهداف مكة يثبت ارتباط الحوثيين بالصفويين

وتحدثت القناة عن استهداف قوات التحالف العربي مخازن أسلحة تابعة للحوثيين وتدمير مدفع قرب منفذ علب الحدودي، التي يربط محافظة صعدة (معقل الحوثيين)، بالحدود السعودية.

في الوقت نفسه، أعلنت المقاومة الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، الأربعاء، مقتل 13 مسلحاً من الحوثيين وحلفائهم وإصابة العشرات، في معارك بمحافظة تعز، جنوب غرب اليمن.

وقال المركز الإعلامي للمقاومة في بيان له، إن أحد عناصر المقاومة قُتِل وأُصيب 7 آخرون، في ذات المعارك.

ومنذ منتصف الأسبوع المنصرم، احتدمت المعارك بين الطرفين في مناطق مختلفة من المحافظة، ويسعى الحوثيون وحلفاؤهم من القوات الموالية لصالح للسيطرة على مناطق حيوية.

مكة المكرمة