بالصور.. افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع المدني الخامس بقطر

حضر حفل الافتتاح عدد من المسؤولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية بالدوحة

حضر حفل الافتتاح عدد من المسؤولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية بالدوحة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 02-11-2015 الساعة 21:32
الدوحة - الخليج أونلاين


افتتح رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري، الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني فعاليات مؤتمر ومعرض الدفاع المدني الخامس، الذي يعقد تحت عنوان "مؤتمر التنمية المستدامة والحد من الكوارث" بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات صباح اليوم.

وحضر حفل الافتتاح عدد من الشيوخ والوزراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى الدوحة وكبار المسؤولين والخبراء والمهتمين من داخل قطر وخارجها.

واشتمل حفل افتتاح المؤتمر على فيلم وثائقي حول التغيرات المناخية وآثارها السلبية على التنمية المستدامة في مختلف دول العالم بشكل عام ومنطقة الخليج خصوصاً، كما تضمن الحفل كلمات حول التنمية المستدامة والحد من الكوارث والاهتمام الذي توليه قطر لهذا الجانب بما يتوافق ورؤيتها الوطنية 2030.

وعقب افتتاح المؤتمر قام رئيس مجلس الوزراء القطري بجولة في أجنحة المعرض المختلفة واطلع على أحدث الأجهزة والمعدات في مجالات الأمن والسلامة، كما شهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للدفاع المدني وجامعة سنترال لانكشير البريطانية التي تهدف إلى التعاون بين الطرفين لإطلاق "دبلوم إدارة الإطفاء" بكلية رأس لفان للطوارئ اعتباراً من مطلع العام المقبل.

6

5

4

3

2

1

مكة المكرمة