بالصور: مباحثات عسكرية أمريكية - قطرية بالدوحة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GmAnXe

المسؤولون العسكريون القطريون ونظرائهم الأمريكيون

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 20-10-2018 الساعة 18:28
الدوحة - الخليج أونلاين

أجرى مسؤولان عسكريان قطريان وآخران أمريكيان مباحثات بالعاصمة القطرية الدوحة، تناولت التعاون الثنائي بين البلدين في المجال العكسري.

والتقى قائد القوات البحرية القطرية اللواء عبد الله بن حسن السليطي، مع قائد الأسطول الخامس الأمريكي سكوت ستيرني، في مقر القوات البحرية القطرية.

مباحثات عسكرية قطرية أمريكية

وحسب بيان لوزاة الدفاع القطرية، نشر اليوم السبت، ناقش المسؤولان العسكريان خلال الاجتماع أوجه التعاون بين البحرية القطرية ونظيرتها الأمريكية فيما يخص مكافحة الإرهاب.

وفي السياق ذاته، التقى قائد القوات الجوية القطرية مبارك بن محمد الكميت الخيارين، مدير وكالة التعاون الأمني الدفاعي الأمريكي تشارلز هوبر، وذلك بقاعدة العديد الجوية القطرية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها، بالإضافة إلى مناقشة الأمور ذات الاهتمام المشترك، بحسب المصدر ذاته الذي لم يوضح مزيداً من التفاصيل عن زيارة المسؤولين الأمريكيين.

مباحثات عسكرية

و"العديد" هي قاعدة عسكرية جوية أمريكية في قطر، وتعتبر واحدة من أهم القواعد العسكرية الأمريكية بمنطقة الخليج العربي، وتستضيف حالياً أكثر من 10 آلاف عنصر من القوات الأمريكية، إضافة إلى عناصر من قوات التحالف الدولي.

مكة المكرمة