بالفيديو: نرصد التعزيزات الأمنية على الحدود بين مصر وغزة

كاميرا "الخليج أونلاين" رصدت التعزيزات الأمنية على الحدود الفلسطينية المصرية

كاميرا "الخليج أونلاين" رصدت التعزيزات الأمنية على الحدود الفلسطينية المصرية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 05-07-2015 الساعة 15:07
محمد شراب – غزة – الخليج أونلاين


تتسم الحالة على الحدود بين مصر وقطاع غزة، الممتدة لأكثر من 14كم، بالهدوء الحذر، إذ شددت قوات أمن شمال سيناء الحراسة على حدود مصر مع القطاع، في حين عززت وزارة الداخلية والأمن الوطني في الجانب الفلسطيني قواتها ودورياتها على طول الحدود الجنوبية، في ظل تطور الأحداث التي تشهدها سيناء؛ للمحافظة على حالة الاستقرار الأمنية.

وأكد مسؤول في قوات الأمن الوطني الفلسطيني أن الحدود الفلسطينية المصرية آمنة، وأن القوات تقوم بواجبها على أكمل وجه في تأمين الحدود عبر تكثيف الدوريات من منطلق مسؤولية وطنية وأخوية مع عناصر الجيش المصري الموجودة داخل الثكنات العسكرية على الحدود.

وأشار إلى أن قوات الأمن الوطني كثفت من وجود عناصر الأمن على طول الحدود، في حين عملت على عدم السماح لأي مدني بالاقتراب من الجدار الخرساني "منعاً لأي عملية تسلل من منطلق الحرص على الأمن في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها سيناء"، مؤكداً أن الأوضاع على الحدود هادئة تماماً.

وأعلنت مصادر أمنية أن الجيش المصري عزز من قواته في المناطق المتاخمة للحدود مع قطاع غزة، في حين يمنع الاقتراب من الشريط الحدودي، كما أغلق الطرق المؤدية إلى المنطقة الحدودية.

وتواصل القوات المصرية أعمال تأمين المنطقة العازلة بعمق 1000 متر؛ من خلال تسوية للأرض وحفر خندق أمني بجوار الشريط الحدودي.

ورصدت كاميرا "الخليج أونلاين" التعزيزات الأمنية على الحدود الفلسطينية المصرية، حيث شهدت تحركاً دائماً لدوريات الأمن الوطني، ويقابلها حركة نشطة للمدرعات المصرية وناقلات الجند على طول الشريط الحدودي.

مكة المكرمة