ترامب يعلن الترشح لانتخابات 2020 ويختار مديراً لحملته

ترامب يواجه هاجس التدخُّل الروسي في انتخابات 2016

ترامب يواجه هاجس التدخُّل الروسي في انتخابات 2016

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 27-02-2018 الساعة 21:45
واشنطن - الخليج أونلاين


أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء، عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية التي ستجرى في 2020، وذلك قبل انتهاء فترة ولايته الأولى بنحو 3 أعوام.

وذكرت شبكة "سي بي إس نيوز" الإخبارية الأمريكية أن حملة ترامب الانتخابية قالت في بيان، إنه سيترشح مجدداً لانتخابات الرئاسة المقبلة.

وأضافت: "ترامب اختار براد بارسكال ليكون مديراً لحملته في هذه الانتخابات".

وكان بارسكال، (42 عاماً)، قد شغل منصب مدير وسائل الإعلام الرقمية في حملة ترامب عام 2016.

اقرأ أيضاً:

مستشار ترامب يقرّ بتدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية

وقال إيريك ترامب، ابن الرئيس الأمريكي، في إعلان نُشر على موقع حملة الرئيس: "إن بارسكال شخص موهوب ورائع، ولعب دوراً بالغ الأهمية في نجاحنا عام 2016".

وفاز ترامب بالانتخابات التي جرت في نوفمبر 2016، بعدما تفوق على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وجاء إعلان ترامب، في وقت تواصل فيه السلطات الأمريكية التحقيق في احتمالات تدخُّل روسيا بالانتخابات الماضية، الأمر الذي قد يمنعه من إكمال فترته الحالية حال ثبوت هذا التدخل.

وقبل أيام، أقرّ ريتشارد غيتس، مستشار حملة ترامب الانتخابية، بالاتهامات الموجَّهة ضده حول التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية لعام 2016.

ويُتوقع أن يتعاون غيتس، خلال المرحلة المقبلة، مع المحقق روبرت مولر، من خلال تقديم معلومات ومعطيات جديدة تتعلق بتدخُّل روسيا في الانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة.

والثلاثاء الماضي، قالت سارة ساندرز، المتحدثة باسم البيت الأبيض، إن روسيا تدخلت في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016، لكن دون أن يؤثر ذلك على نتائجها.

مكة المكرمة