حماس: الاحتلال سيُصدم من حجم مفاجآتنا ونوعيتها

توعدت الحركة بمواجهة العدوان البري وإيقاع الخسائر بالاحتلال

توعدت الحركة بمواجهة العدوان البري وإيقاع الخسائر بالاحتلال

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 19-07-2014 الساعة 01:25
رام الله - الخليج أونلاين


أكد قيادي بحركة حماس أن "إسرائيل" ستصاب بالصدمة من حجم المفاجآت التي تخبئها المقاومة ونوعيتها في مواجهتها للعدوان الإسرائيلي البري على قطاع غزة.

واعتبر حسام بدران، القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، في تصريحات لوكالة "قدس برس"، مساء الجمعة (7/18)، أن الحرب البرية ستكون "بارقة أمل لتحرير الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال الإسرائيلي"، مؤكداً "جهوزية المقاومة التامة للحرب البرية، وحجم المفاجآت ونوعيتها في هذه المواجهة سوف تشكل صدمة للعدو".

ولفت بدران إلى أن الحرب البرية "سوف تتيح للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة فرصة أكبر لإيقاع الإصابات المباشرة في صفوف جنود جيش الاحتلال"، معتبراً أن الحرب البرية على قطاع غزة "لن تغير في المعادلة شيئاً" بحسب قوله.

وأشار بدران إلى أن "استمرار العدوان الإسرائيلي وتطوره وتبدل أساليبه يتحمل مسؤوليته الاحتلال وكل طرف سانده، أو سكت عنه، أو بحث له عن طريق لتبرير إجرامه"، على حد تعبيره.

وقال بدران: "الاحتلال معني بتسريبات لإشغال الإعلام والرأي العام بمواضيع تغطي على جريمة إعدام الأطفال الفلسطينيين الأربعة أول من أمس على شواطئ غزة (استشهاد أربعة أطفال بقذيفة إسرائيلية)"، نافياً التوصل إلى أي اتفاق بخصوص موضوع التوصل إلى تهدئة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدواناً واسعاً على قطاع غزة المحاصر، منذ مساء الإثنين 7/7، أتبعته باجتياح بري كبير، مساء الخميس الماضي، ما خلف حتى الساعات الأولى من فجر السبت، 296 شهيداً، بينهم 71 طفلاً، و25 سيدة، في حين ارتفع عدد المصابين إلى 2230 جريحاً بينهم 640 طفلاً و400 سيدة و90 مسناً، حالة بعضهم خطرة، بحسب إحصاءات وزارة الصحة الفلسطينية.

مكة المكرمة