خلفان يدعو لطرد بعثات إيران الدبلوماسية من الدول العربية

قال إن العرب أمام دولة يقودها قادة لديهم انفصام في الشخصية مرضى

قال إن العرب أمام دولة يقودها قادة لديهم انفصام في الشخصية مرضى

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 31-10-2016 الساعة 16:26
أبوظبي - الخليج أونلاين


دعا الفريق ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، الاثنين، إلى طرد البعثات الدبلوماسية الإيرانية من الدول العربية، وذلك في أعقاب محاولة اعتداء جماعة الحوثي على مكة المكرمة من خلال إطلاق صاروخ تمكنت القوات الجوية السعودية من اعتراضه بنجاح على بعد 65 كيلومتراً من هدفه.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "هذا الفتور في التعامل مع إيران لا معنى له أبداً.. طرد البعثات الدبلوماسية عقب الاعتداء على مكة المكرمة أمر يستوجبه الدين".

اقرأ أيضاً :

روسيا تجري مناورات بحرية بين سواحل الجزائر وإيطاليا

وتابع خلفان في سلسلة من التغريدات قائلاً: "مقاطعة إيران أمر حتمي يتطلبه الأمن الخليجي.. ماذا أكثر من محاولة ضرب مكة!.. على دولنا أن تعامل إيران كما تستحق في عهد الإرهابيين المعممين.. يجب أن تدرك إيران أن عبثها بأمن الخليج العربي والعرب أمر لا تهاون فيه... وإلا هؤلاء السفلة من القادة المعممين سيتمادون في غيهم".

وأضاف: "العرب أمام دولة يقودها قادة لديهم انفصام في الشخصية مرضى.. قادة لا يستحون؛ قتلوا الحسين وبكوا عليه وعاهدوا عمر وغدروا به!.. إيران تسلح حركات التمرد والانقلابيين في الوطن العربي. العرب لا يفعلون ذلك... الفرس لا يخرسون إلا إذا عوملوا بالمثل؛ هذه أخلاقهم. وإلا لن يتوقفوا".

مكة المكرمة