زعيم القاعدة الجديد في جزيرة العرب يتوعد أمريكا

الريمي وصف أمريكا بـ"هُبل العصر"

الريمي وصف أمريكا بـ"هُبل العصر"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 10-07-2015 الساعة 09:31
إسطنبول - الخليج أونلاين


أعلن الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب، قاسم الريمي، مبايعته لزعيم التنظيم "أيمن الظواهري"، وذلك بعد نحو شهر من مقتل سلفه ناصر الوحيشي، في غارة أمريكية في حضرموت، شرقي اليمن.

وتوعد "الريمي"، في أول تسجيل صوتي منسوب له، بثه موقع "صدى الملاحم" الجهادي على شبكة الإنترنت، مساء الخميس، أمريكا التي وصفها بـ"هُبَل العصر"، بالمزيد من العمليات القتالية ضدها، باعتبارها "العدو الأول للمجاهدين".

وفي التسجيل الذي تصل مدته إلى 14 دقيقة، هاجم "الريمي" جماعة الحوثيين، وقال: إن "الأيام الماضية كشفت زيف شعاراتهم وأسقطتهم، مثلما حزب الله في لبنان، ووحدت اليمنيين في قتالهم".

وتابع قائلاً: "الحوثيون كانوا يهتفون الموت لأمريكا وإسرائيل، والآن يرتمون بشكل علني في أحضان الولايات المتحدة، ويتعهدون أن يكونوا عبيداً وخدماً مخلصين لها".

وعزّى "الريمي" في مقتل سلفه "ناصر الوحيشي" الذي قاد التنظيم منذ 2009، وقال إنه "قتل وهو يتقدم المعارك، وإن أمريكا نفذت له حلمه في الشهادة".

ودعا "الريمي"، المكنى بـ" أبي هريرة"، اليمنيين إلى الجهاد "وترك الديمقراطية التي لا تنفع"، مرحباً بهم للتدريب "على أيدي جنود تنظيم القاعدة في اليمن".

مكة المكرمة