شاهد: مذيعة التلفزيون المصري تشبه السيسي بهتلر

السيسي طالب المصريين أن لا يسمعوا كلام أحد غيره!

السيسي طالب المصريين أن لا يسمعوا كلام أحد غيره!

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 09-03-2016 الساعة 14:03
القاهرة - الخليج أونلاين


وجهت الإعلامية المصرية عزة الحناوي، انتقادات هي الأولى من نوعها، على قناة رسمية، توجه للرئيس عبد الفتاح السيسي، متهمة الأخير بعدم العمل، مشبهة إياه بـ"هتلر".

وقالت الحناوي على شاشة "القاهرة" التابعة للتلفزيون الرسمي للدولة في حلقة أسبوعية، الأحد الماضي، إن المسؤولين في مصر لا يشتغلون ولا يهتمون بأعمالهم وعلى رأسهم رئيس الدولة عبد الفتاح السيسي، في حين أن الشعب يقوم بما عليه.

وأضافت الحناوي أنه في السجون المصرية يتم منع الدواء والغذاء عن المعتقلين بما يخالف أبسط حقوق الإنسان.

وذكرت أن النظام "رافع شعار ضد الشعب المصري كأن الشعب محتل، وهناك مصريين تركوا البلد، واستغنوا عن الجنسية المصرية، ولما حد ينوي لهذه المشكلة الخطيرة يتم اتهامه بأنه خائن وعميل"، على حد تعبيرها.

وأضافت أيضاً، أنه يتوجب على الرئيس أن يعمل أولاً مثلما يطالب الشعب. وقالت مشبهة السيسي بهتلر: إن "خطاب الرئيس الأخير الناس شايفينه زي خطاب هتلر!" حيث قال السيسي: "متسمعوش غير كلامي أنا بس".

وهاجمت الحناوي السيسي قائلة: "المصريين بيشتغلوا بس معظم القيادات في الدولة ما بتشتغلش، وسيادتك برضو مبتشتغلش، الحقيقة مفيش ملف واحد إنت حليته من يوم ما جيت، ووعدتنا إننا بعد سنتين هنشوف مصر حاجة تانية، وإحنا منتظرين والسنتين قربوا يخلصوا باقي عليهم شهور".

وأصدر عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قراراً بتشكيل لجنة لتقديم تقرير عن الحلقة والتوصيات التي تراها اللجنة بالنسبة للحالة.

مكة المكرمة