شرطة الاحتلال تطلق النار على فتاة صمّاء بالقدس المحتلة

الفتاة المصابة في موقع الحادث

الفتاة المصابة في موقع الحادث

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 27-05-2018 الساعة 23:10
القدس المحتلة - الخليج أونلاين


أطلقت شرطة الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي على فتاة فلسطينية وأصابتها بجروح متوسطة في منطقة القدم، مساء الأحد، قرب بلدة شعفاط شمالي مدينة القدس المحتلة.

وأفاد شهود عيان بأن الحديث يدور حول فتاة محجبة صماء وبكماء، أطلقت شرطة الاحتلال الرصاص الحي باتجاهها بعد أن طالبتها بالتوقف.

وأكد الشهود أن الفتاة تركت ملقاة على الأرض لفترة طويلة وهي تتقلب من الألم، غير أن قوات الاحتلال منعت الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان من الاقتراب منها وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة.

اقرأ أيضاً :

3 شهداء بقصف إسرائيلي جنوبي قطاع غزة

وأشار الشهود إلى أن مئات من أفراد شرطة الاحتلال وعناصر ما يسمى بـ"حرس الحدود" وجيش الاحتلال تجمعوا في موقع إطلاق النار، وأغلقوا الشارع الرئيسي في بلدة شعفاط.

من جانبه، ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية، أن المرأة أصيبت بجروح متوسطة، وجرى نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

ونقل الموقع نفسه، عن مصدر في الشرطة (لم يسمه)، ادعاءاته أن القوات الإسرائيلية أطلقت النار تجاه المرأة بسبب عدم استجابتها لأوامرهم بالتوقف.

وقامت طواقم الإسعاف لاحقاً بنقل الفتاة إلى أحد المشافي القريبة، وقدروا جروحها بالمتوسطة بعد أن أصيبت بعيار ناري في منطقة القدم.

مكة المكرمة