شهيدان في الضفة وغزة بنيران الاحتلال

الرابط المختصرhttp://cli.re/61Pk4V

نفّذ الاحتلال حملة اعتقالات في الضفة الغربية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 23-07-2018 الساعة 10:58
القدس المحتلة - الخليج أونلاين

استشهد فتى فلسطيني في قطاع غزة المحاصر، وشابّ بالضفة الغربية المحتلة، اليوم الاثنين، أحدهما متأثّر بجراح أُصيب بها خلال مسيرات العودة، والآخر فجر اليوم، بنيران قوات الاحتلال.

فقد استشهد الفتى أركان مزهر (17 عاماً)، وأُصيب شابّان واعتُقل آخران، خلال مواجهات وقعت مع جنود الاحتلال، فجر اليوم، في مخيّم الدهيشة جنوب بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.

 

 

وأفاد مصدر أمني فلسطيني بأن قوّة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم وشنّت حملة دهم لمنازل المواطنين، واندلعت مواجهات أطلق خلالها الجنود الرصاص الحيّ وقنابل الغاز والصوت، ما أدّى إلى استشهاد الفتى مزهر برصاصة في الصدر، نُقل على أثرها إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، حيث ارتقى شهيداً.

وأكّد مصدر طبي في مستشفى بيت جالا إصابة شابّين بالرصاص الحي بالقدم، وُصفت حالتهما بالمستقرّة.

وأشار مصدر أمني إلى اعتقال الشابين محمد أبو عياش (25 عاماً)، وجمال الصرعاوي (26 عاماً)، بعد دهم منزلي ذويهما في المخيم وتفتيشهما.

وفي السياق ذاته أعلنت مصادر طبية فلسطينية، فجر اليوم، استشهاد كرم عرفات (26 عاماً)، متأثراً بإصابته قبل نحو ثلاثة أسابيع في مسيرات العودة الحدودية شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وقالت إن المواطن عرفات أُصيب بشكل مباشر بالرأس، في الثامن من الشهر الجاري، وأُعلن عن استشهاده فجر اليوم الاثنين، وفق ما نقلت مواقع محلية.

شهيدان في غزة وبيت لحم

 

مكة المكرمة