صحيفة سعودية: الأمن يضبط 32 متهماً أمنياً بأسبوع

حملة أمنية سعودية مستمرة

حملة أمنية سعودية مستمرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-12-2014 الساعة 09:28
الرياض - الخليج أونلاين


ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن الأمن اعتقل 32 متهماً بقضايا أمنية، خلال الأسبوع المنصرم، في إطار حملة الملاحقات التي تشنها السلطات.

وكشفت الصحيفة أن المقبوض عليهم يمثلون 18 سعودياً، ثلاثة منهم حاملو الهوية من غير السعوديين أصلاً، إضافة إلى عشرة سوريين ويمنيين، ومصري واحد، وأردني.

وأشادت الصحيفة بـ"العمليات النوعية" الأمنية لملاحقة "أرباب الفكر الضال" ومموليهم، التي حققت إنجازات وضربات استباقية، كان من أهمها في الخامس من الشهر الجاري، الذي سجل أعلى معدل في ضبط المتهمين بنحو 12 متهماً من خمس جنسيات، 50 بالمئة منهم سوريون، ومن بينهم سعوديان اثنان، واثنان من حاملي الجنسية اليمنية ومصري وأردني.

ولفتت الصحيفة إلى أنه في السابع من الشهر الهجري الجاري تم ضبط ثمانية متهمين، ستة منهم سعوديون، واثنان من حاملي الجنسية السورية، في حين شهد اليوم الثامن من الشهر ضبط متهم واحد من الجنسية السعودية.

وبينت أنه تم ضبط متهمين اثنين؛ سعودي وسوري، في اليوم التاسع، وثلاثة متهمين اثنان منهم سعوديان، إلى جانب القبض على سوري متهم في الشأن ذاته خلال اليوم العاشر، مشددة على أن حملات الملاحقة ستستمر لتعقب المتورطين والمشتبه في صلتهم بالعمليات "الإرهابية".

مكة المكرمة