طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف لحركة "حماس" شرقي غزة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/614xD9
القصف الإسرائيلي لم يسفر عن إصابات

الاحتلال أعلن أن القصف استهدف مواقع لـ"حماس"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 13-01-2019 الساعة 08:48

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، سلسلة غارات على أهداف تتبع حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، بمناطق مختلفة بقطاع غزة، في حين لم تعلن الجهات الطبية عن أي إصابات.

وأفاد مراسل "الخليج أونلاين" في غزة، أن القصف الإسرائيلي استهدف أراضي زراعية خاليةً شرقي قطاع غزة، ونقاط مراقبة أمنية تتبع كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس".

بدوره، أكد جيش الاحتلال في تصريح له، أن طائراته الحربية هاجمت أهدافاً لحركة حماس شمالي القطاع؛ وذلك رداً على سقوط صاروخ بمنطقة في مستوطنات غلاف غزة.

وبيَّن الناطق العسكري أن طائرات مقاتلة تابعة لسلاح الجو هاجمت أهدافاً تحت الأرض لحركة "حماس" شمالي القطاع، محمِّلاً الحركة "مسؤولية كل هجوم يخرج من القطاع". من جانبه، قال موقع "مجد" الأمني التابع لكتائب القسام: إن "الاحتلال يروج أخباراً كاذبة للتأثير في الجبهة الداخلية، كاستهداف أنفاق وغيره".

يشار إلى أن قطاع غزة يشهد توتراً شبه مستمر بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال، وأعلنت كتائب القسام، أمس، عن تفاصيل عملية تسلل قوة خاصة إسرائيلية إلى قطاع غزة، وعرضت مكافأة مالية قدرها مليون دولار، لمن يستدرج أي قوة إلى غزة.

مكة المكرمة