طائرة ركاب أردنية تصطدم بأخرى أمريكية في نيويورك

طائرة أردنية تتعرض لحادث في مطار أمريكي

طائرة أردنية تتعرض لحادث في مطار أمريكي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 06-10-2014 الساعة 14:39
عمّان - الخليج أونلاين


اصطدمت طائرة ركاب تابعة لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بطائرة أمريكية أخرى على أرض مطار جون كنيدي في نيويورك، اليوم الاثنين، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا".

فقد أصاب جناح الطائرة الأردنية على أرض مطار جون كنيدي في نيويورك اليوم ذيل طائرة أخرى تابعة لشركة طيران دلتا الأمريكية، بينما كانت الأولى في طريقها إلى بوابة الوصول في رحلتها العادية، في حين كانت الطائرة الثانية متوقفة على أرض المطار.

ووفقاً للبيان الصحفي الذي أصدرته الشركة؛ فقد أكد مصدر مسؤول في المكية أن الحادثة "بسيطة" ولم ينتج عنها أي إصابات بين المسافرين أو أفراد الطاقم الذين لم يشعروا بالحادثة، مشيراً إلى أن جميع المسافرين الذين كانوا على متن الطائرة، وهي من طراز "ايرباص 340"، في رحلتها من عمان إلى نيويورك قد غادروا الطائرة إلى وجهاتهم.

وعملت طواقم محطة الملكية الأردنية في مطار جون كنيدي على تأمين الإقامة لمسافري رحلة العودة إلى عمان، كما أتاحوا أمامهم عدداً من الخيارات بين انتظار الطائرة المشار إليها بعد إجراء عمليات الصيانة اللازمة لها، أو حجز مقاعد لهم على رحلات جوية لشركات طيران أخرى عبر مدن أمريكية أو أوروبية ومنها إلى عمان.

مكة المكرمة