غزة تستيقظ على مجزرة إسرائيلية جديدة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 11-07-2014 الساعة 07:54
غزة- الخليج أونلاين


استيقظ أهالي قطاع غزة في اليوم الخامس للعدوان الإسرائيلي، على وقع دكّ الطيران الإسرائيلي لمنزل، ما أسفر عن مجزرة مروعة حصدت 6 فلسطينيين بينهم طفل وامرأتان، انتشلوا من تحت الأنقاض ووصلت جثامين بعضهم إلى مستشفى أبو يوسف النجار متفحمة، عدا عن 15 جريحاً حالة 7 منهم حرجة، حسب مصدر طبي.

وقصفت الطائرات الإسرائيلية، فجر اليوم الجمعة، منزل عائلة غنام الكائن في مخيم يبنا بمحافظة رفح جنوبي قطاع غزة، دون أي تحذير سابق مما أدى إلى هدم المنزل المكون من أربعة طوابق على ساكنيه بالكامل.

وقال الطبيب أشرف القدرة إن فرق الدفاع المدني والفرق الإسعافية تقوم بأعمال البحث تحت أنقاض منزل آل الغنام، ما يجعل حصيلة المجزرة مرشحة للارتفاع.

وسبق للطبيب أشرف القدرة أن أعلن في وقت سابق فجر اليوم، عن استشهاد الطفلة نور مروان النجدي 10 سنوات وإصابة 5 آخرين بجراح مختلفة، في استهداف لمنزل في منطقة الشعوت برفح، كما أعلن عن استشهاد الدكتور أنس رزق أبو الكاس 33 عاماً من جراء استهداف شقته في منطقة تل الهوى غربي مدينة غزة.

وبهذه المجزرة يرتفع العدد الإجمالي لشهداء العدوان الصهيوني منذ الاثنين إلى 98 شهيداً و670 جريحاً، جراح بعضهم خطيرة، عدا عن تدمير واسع في المنازل والبنى التحتية للقطاع.

مكة المكرمة