مقتل مطلوبَيْن والقبض على 5 مسلّحين في الأردن

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GYVAvL

الباحث أكد أن المخابرات الأردنية لم تتوقف عن ملاحقته

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 16-10-2018 الساعة 09:28
عمّان - الخليج أونلاين

قُتل مطلوبان اثنان، وأُوقف 5 آخرون؛ في مداهمة بمحافظة الزرقاء شرقي العاصمة الأردنية، للقبض على مجموعة من المطلوبين والمسلّحين.

ونفَّذت قوة أمنية مشتركة من قوات الدرك والأمن العام، فجر اليوم الثلاثاء، مداهمة للقبض على المطلوبين، والذين كانوا قد أطلقوا النار على دورية للأمن العام قبل أيام، في حي الزواهرة بالزرقاء.

وقال البيان الأمني الذي صدر اليوم عن قوات الدرك والأمن العام: إنه "وفي إطار العمل الأمني المتواصل للقبض على الخارجين عن القانون، فإن المداهمة نُفِّذت بعد تتبّع ورصد وجمع المعلومات حول أولئك الأشخاص المطلوبين".

وأضاف البيان: إنهم "من مكرّري الجرائم، وبحقّهم عشرات القيود في قضايا المخدّرات، والسلب، وحمل السلاح وإطلاق العيارات النارية، ومقاومة الموظفين، والشروع بالقتل، والسرقات، وغيرها، وحدّد مكان تواجدهم في أحد المنازل في حي الزواهرة".

وتابع: إن "القوة الأمنية طوَّقت المنزل وأحكمت سيطرتها عليه، متوخّية أعلى درجات الحيطة والحذر، وطلبت منهم تسليم أنفسهم، إلا أنهم بادروا بإطلاق عيارات نارية بكثافة باتجاه القوة، وبشكل مباشر بقصد القتل، حيث تم الرد عليهم وفق قواعد الاشتباك، ما أدّى إلى مقتل اثنين من المطلوبين، وإلقاء القبض على 5 آخرين، وضبط كميات كبيرة من المواد المخدّرة المعبَّأة والمجهَّزة للبيع والترويج".

واختتم البيان: إن "الأجهزة الأمنية ستظلّ على الدوام حريصة على سيادة القانون وإنفاذه بعدالة وحزم، تتصدّى لكل من يحاول المساس بأمن الوطن، مهيبة بجميع المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ونبذ جميع المطلوبين والمجرمين للحفاظ على مجتمعنا آمناً".

وأكّد أن "الحملات الأمنية لإلقاء القبض على جميع المطلوبين والخارجين عن القانون متواصلة ومستمرّة؛ حتى تخليص المجتمع من شرورهم".

مكة المكرمة
عاجل

نيويورك تايمز: مسؤولو الاستخبارات الأمريكية يعتقدون بأن محمد بن سلمان هو المقصود بـ"رئيسك" في اتصال مطرب