مقتل 4 من أفراد الأمن المصري برصاص مجهولين شمال القاهرة

تعرضت القوة الأمنية لأعيرة نارية من قبل مجهولين يستقلون دراجات نارية

تعرضت القوة الأمنية لأعيرة نارية من قبل مجهولين يستقلون دراجات نارية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 28-02-2016 الساعة 23:15
القاهرة - الخليج أونلاين


قالت وزارة الداخلية المصرية، مساء الأحد، إن 4 من أفراد الشرطة قتلوا، وأصيب 3 آخرون، إثر استهدافهم من قبل من وصفتهم بـ"عناصر إجرامية"، بمدينة الخانكة، بمحافظة القليوبية (شمالي القاهرة).

وأوضح مسؤول مركز الإعلام الأمني بالوزارة، في بيان له، أن "قوة أمنية من شرطة مدينة الخانكة بمديرية أمن القليوبية تعرضت أثناء ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية المشهور عنها الاتجار في المواد المخدرة، لإطلاق أعيرة نارية من قبل مجهولين يستقلون دراجات نارية".

ووفق بيان الداخلية، أسفر الحادث عن مقتل 4 من الشرطة وإصابة ثلاثة آخرين، مشيرة إلى أنه "تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتكثف الأجهزة جهودها لكشف هوية الجناة وضبطهم".

وفي وقت سابق الأحد، أفاد مصدر أمني، بمقتل ضابطي شرطة مصريين وإصابة 3 عناصر آخرين إثر استهداف مجهولين سيارة شرطة، بمحافظة القليوبية (شمالي القاهرة).

وقال المصدر (فضل عدم ذكر اسمه)، لوكالة الأناضول: إن "نقيبي الشرطة إيهاب إبراهيم ومحمد عزمي، قتلا وأصيب ثلاثة مخبرين آخرين من مركز شرطة الخانكة، إثر إطلاق مجهولين النار عليهم، أثناء ضبطهم عدداً من الخارجين على القانون".

وتتعرض مواقع عسكرية وشرطية وأفراد أمن، لهجمات مكثفة خلال الأشهر الأخيرة في عدة محافظات مصرية، ولا سيما شبه جزيرة سيناء، ما أسفر عن مقتل العشرات من أفراد الجيش والشرطة.

مكة المكرمة