نتنياهو يوجه رسالة لإيران: كُفّي عن تهديد "إسرائيل"

نتنياهو: نتابع الأنشطة الإيرانية ونتابع أيضاً التصريحات الإيرانية

نتنياهو: نتابع الأنشطة الإيرانية ونتابع أيضاً التصريحات الإيرانية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 20-06-2017 الساعة 10:26
القدس المحتلة - الخليج أونلاين


حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إيران من توجيه تهديدات إلى إسرائيل، في مجمل تعليقه على إطلاق الحرس الثوري الإيراني صواريخ باليستية على دير الزور السورية قال إنها استهدفت تنظيم "داعش".

وقال نتنياهو في كلمة أمام الصحفيين في القدس المحتلة: "نتابع باستمرار من خلال جيش الدفاع وأجهزتنا الأمنية الأنشطة الإيرانية في المنطقة، هذه الأنشطة تشمل أيضاً محاولة لتعزيز التواجد الإيراني في المنطقة، وطبعاً تحويل أسلحة متطورة إلى حزب الله وأيضاً أنشطة أخرى".

وأضاف: "نتابع الأنشطة الإيرانية ونتابع أيضاً التصريحات الإيرانية، أرسل رسالة واحدة إلى إيران: لا تهددي إسرائيل".

اقرأ أيضاً :

بعد طرده من الرقة والموصل.. هل يتشظى "داعش" في العالم؟

وعلق نتنياهو على الأزمة السورية بشكل عام قائلاً: "لا نتدخل في الصراع الدموي المروع الذي يدور في سوريا الذي ينطوي على مآس كبيرة جداً".

وكان الحرس الثوري الإيراني قد أعلن أن الهجوم الصاروخي قد استهدف ما وصفه بـ"مراكز تجمع الإرهابيين" في دير الزور، بهدف "معاقبة" الضالعين في الهجمات الإرهابية التي شهدتها طهران، حيث وقع في الثالث من الشهر الجاري تفجيران استهدف أحدهما مقر البرلمان والآخر ضريح الخميني، ما تسبب في مقتل ما لا يقل عن 12 شخصاً وإصابة العشرات.

وأصدر "داعش" بياناً سريعاً يزعم فيه مسؤوليته عن الهجمات، عبر ذراعه الإعلامية وكالة "أعماق"، مدعياً أن "مقاتلين من تنظيم الدولة" نفذوا الهجوم، ولكنه لم يقدم أي أدلة تدعم ذلك.

مكة المكرمة