هادي: لن تحكمنا إيران ولن نسلّم اليمن للانقلابيين

هادي لدى وصوله إلى سقطرى اليوم

هادي لدى وصوله إلى سقطرى اليوم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 07-02-2017 الساعة 19:42
عدن - الخليج أونلاين


قال الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، الثلاثاء، إنه لن يسلم بلاده للانقلابيين، وإن إيران لن تحكم اليمن "مهما كلف ذلك"، مؤكداً أن دماء الشهداء "لن تذهب هدراً".

وفي كلمته التي ألقاها في المهرجان الجماهيري الذي نظمه أبناء محافظة سقطرى بمناسبة زيارته للمحافظة، قال هادي: "لن نخذلكم، ولن نسلم البلاد للانقلابيين. سنبني اليمن الاتحادي الجديد، ونرفع علمنا الغالي فوق جبال مران، وعلى كل شبر من أرضنا الطاهرة، ولن تحكمنا إيران وأدواتها مهما كلفنا ذلك".

وأضاف هادي: "مشروعي الذي قدمت فيه دماء أغلى وأحب الناس إلى قلبي من أسرتي، ودماء خيرة الرجال والشباب في كل بقاع يمننا الغالي، هو اليمن الاتحادي الجديد، يمن العدالة والمساواة والمواطنة، يمن لا ظالم ولا مظلوم فيه"، بحسب ما نقلت صحيفة "القبس" الكويتية.

اقرأ أيضاً

الجيش اليمني يسيطر على مواقع استراتيجية في المخا

وأضاف هادي: "تم ترقيم 2600 من أبناء سقطرى في قوات الجيش الوطني، و545 في قوات حرس الحدود، ليكون أبناء سقطرى هم من يحمون جوهرتهم النادرة، ويدافعون عن تراب وطنهم الغالي مع بقية إخوانهم من أبناء المحافظات والأقاليم الأخرى".

وجاء حديث الرئيس اليمني أمام قيادات عسكرية وأمنية ومدنية، وشخصيات سياسية واجتماعية، وشيوخ وأعيان، وجمع غفير من أبناء محافظة سقطرى.

وخلال زيارته تفقد هادي عدداً من مديريات محافظة سقطرى للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تفقد العمل في مشروع الشيخ زايد (1)، الذي يشمل بناء 220 وحدة سكنية بمرافقها الصحية والتعليمية والخدمية الأخرى، للمتضررين من إعصاري "ميغ" و"تشابالا" اللذين ضربا الجزيرة في العام 2015.

مكة المكرمة