وثيقة: المخابرات السورية دسّت عقاقير إجهاض في مطاعم بالسعودية

الخليج أونلاين تواصل كشف المزيد من الوثائق الأمنية المسربة

الخليج أونلاين تواصل كشف المزيد من الوثائق الأمنية المسربة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 16-09-2014 الساعة 13:45
الخليج أونلاين (خاص)


كشفت وثيقة خطيرة، حصل "الخليج أونلاين" عليها، وتنشر لأول مرة، النقاب عن معلومات لم يسبق الحديث عنها، وتتعلق بقيام جهاز المخابرات السورية عبر محطته في جدّة بالمملكة العربية السعودية، بتوزيع عقاقير لم تذكر الوثيقة نوعها، وأشارت لها برمز (X)، على مطاعم سعودية وأجنبية، في كل من جدّة والرياض والطائف ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

وبحسب الوثيقة؛ فإن هذه العقاقير تتعلق بإجهاض الحوامل، وإفشال عمليات حمل لدى النساء، وبعد أن تم توزيع هذه العقاقير على عدة مطاعم حدث إجهاض سيدة سعودية بعدما تناولت العائلة الطعام من مطعم يمني في جدة. وأيضاً وقعت حالة فشل حمل لسيّدة مصرية متزوجة من سعودي ترددت على مطعم لبناني في حيّ المعذر بالعاصمة السعودية الرياض.

المحطة الاستخباراتية في جدّة، التابعة للمخابرات السورية، التي تحصّلت على هذه العقاقير من نظيرتها في لبنان، تحدّثت أن العقاقير المستعملة غير كافية، وطالبت بالمزيد ولكن بأكثر قوّة وتركيزاً؛ لتكون الفعالية أكبر، وهذا من أجل نشر وباء في السعودية، حتى تنشغل بشأنها الداخلي.

ودعت الوثيقة إلى تعميم هذه العملية على الدول التي وصفتها بالمعادية لسوريا، والمتآمرة على قيادتها مع قوى الشر العالمية، على حسب تعبير محطة المخابرات السورية في جدة.

(محتوى الوثيقة)

وردتنا من محطتنا في جدة المعلومات التالية:

تمكّن منتدبنا من توزيع العقاقير (x) التي وصلت للمحطة من محطتنا الأخرى في بيروت على بعض المطاعم السعودية والأجنبية في جدة والرياض والطائف والمدينة ومكة. وقد علمت محطتنا أن حالة إجهاض وقعت في جدة بعد تناول عائلة سعودية للطعام من أحد المطاعم اليمنية. كما حدثت عملية فشل حمل سيدة مصرية متزوجة من سعودي ترددت على مطعم لبناني في حيّ المعذر في الرياض.

وأفادت محطتنا أن هذه العقاقير لم تكن كافية وترغب في المزيد ولكن بأكثر قوة وتركيز لتكون الفعالية فورية وتؤكد أن ظهور أي وباء في السعودية سيشغلها بشأنها الداخلي. كما تقترح تعميم هذه العقاقير على الدول المعادية للقطر والمتآمرة على القيادة مع قوى الشر العالمية.

(نهاية محتوى الوثيقة)

مكة المكرمة