وزير الحرس السعودي: قرارات الملك تجنب البلاد المخاطر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 27-03-2015 الساعة 16:53
الرياض - الخليج أونلاين


قال الأمير متعب، وزير الحرس الوطني السعودي، إن قرارات عاهل البلاد الملك سلمان بن عبد العزيز تجنبها المخاطر وتحفظ أمنها واستقرارها.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوزير لمركز العمليات، "بحث واستعرض خلالها المستجدات العسكرية والأمنية في ضوء العمليات العسكرية المنفذة عبر عملية "عاصفة الحزم"، إلى جانب مناقشة جميع التدابير اللازمة حسب الخطط الموضوعة".

واجتمع الوزير بمكتبه بنائبه عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري، وئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض، ورؤساء الهيئات العسكرية وقادة الألوية والوحدات، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

وأكد الوزير "جاهزية وحدات الحرس الوطني القتالية والأمنية، وأنها تتشرف بالقيام بواجبها جنباً إلى جنب، وتشارك وتساند ضمن منظومة قواتنا العسكرية للدفاع عن وطننا الغالي ومقدراته"، وفق الوكالة.

وأشار إلى أن الملك سلمان، القائد الأعلى لكل لقوات العسكرية، "يحرص دائماً على اتخاذ القرارات الحكيمة والمواقف الشجاعة التي تجنب بلادنا الغالية المخاطر وتحفظ أمنها واستقرارها".

وشدد وزير الحرس على "أهمية تعزيز جميع الإجراءات اللازمة، وأخذ الحيطة والحذر والتعامل بما تمليه المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع"، مؤكداً أن "المواطن السعودي هو خط الدفاع الأول عن وطنه"، بحسب ما نقلت الوكالة.

مكة المكرمة
عاجل

"الخليج أونلاين" ينشر فحوى 3 تسجيلات لاغتيال خاشقجي