وزير بحريني: "حزب الله" بات مرجعاً للجماعات الإرهابية

وزير الإعلام البحريني عيسى عبد الرحمن الحمادي

وزير الإعلام البحريني عيسى عبد الرحمن الحمادي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 04-03-2016 الساعة 08:41
المنامة - الخليج أونلاين


قال وزير الإعلام البحريني، عيسى عبد الرحمن الحمادي، إن مملكة البحرين تدعم قرار التعاون الخليجي، باعتبار ما يسمى بحزب الله منظمة إرهابية "دعماً كاملاً، ونقف معه"، مشيراً إلى أن الحزب أصبح مرجعاً للتنظيمات الإرهابية.

وكان الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، عبد اللطيف الزياني، قد أعلن الأربعاء الماضي أن دول مجلس التعاون تعتبر حزب الله بكل قادته والتنظيمات التابعة له والمنبثقة عنه منظمات إرهابية، مؤكداً أن الحزب "جنّد شباب دول الخليج للقيام بالأعمال الإرهابية، وتهريب المتفجرات وإثارة الفتن".

وأضاف الحمادي أنه "سبق أن أعلنت مملكة البحرين تصنيف هذا التنظيم إرهابياً بعد أن بات مرتعاً خصباً ومرجعاً مسانداً للجماعات الإرهابية في عدة دول".

وشدد الحمادي، في تصريح لصحيفة "القبس" الكويتية على أن "دعم حزب الله ورعايته للجماعات الخارجة على القانون والتي تتخذ منهجاً راديكالياً في مختلف أنحاء المنطقة، لا يتسقان مع تطلعات دول مجلس التعاون والمجتمع الدولي، وهو مما يستحق الإدانة والتصدي بكل قوة وحسم".

وجدد الوزير حمادي دعم البحرين التام "لكل الجهود التي تبذلها دول مجلس التعاون الخليجي الشقيقة في مواجهة مختلف التهديدات التي تواجه المنطقة والعالم، وتضامننا في ما تتخذه من إجراءات لتعزيز أمن وسلامة شعوبها والقضاء على كل ما يمكن أن يعكر صفوها أو يهدد مكتسباتها".

مكة المكرمة