وزير خارجية البحرين يهاجم خامنئي ويصف نصر الله بـ"المعتوه"

خالد بن أحمد آل خليفة

خالد بن أحمد آل خليفة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 25-05-2017 الساعة 19:37
المنامة - الخليج أونلاين


هاجم وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، إيران، وطالب المرشد الإيراني، علي خامنئي، بالكفّ عن التدخّل في شؤون البحرين، والالتفات إلى شؤون بلاده الداخلية.

وكتب آل خليفة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الخميس: "البحرين بخير، وأهلها بخير، وليصمت مرشد ثورة إيران، ويكفّ شرّه، وينتبه لمشاكل بلاده التي لا تعدّ ولا تحصى".

اقرأ أيضاً:

البحرين: 5 قتلى من المطلوبين أمنياً في عملية "الدراز"

وانتقد الوزير البحريني تصريحات زعيم مليشيا "حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، المسيئة لمملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، وكتب: "هل يستطيع وزير خارجية لبنان أن ينأى بنفسه عن السبّ والشتم الذي يقوم به الآن حليفه الإرهابي المعتوه نصر الله في حق السعودية والبحرين؟".

وفي وقت سابق الخميس، انتقد نصر الله، خلال مؤتمر في منطقة الهرمل اللبنانية، العملية الأمنية التي نفّذتها قوات الأمن البحريني، الأربعاء، لإعادة الاستقرار في الدراز، مسقط رأس المعارض عيسى قاسم.

وكانت أجهزة الأمن اعتقلت العشرات من المطلوبين أمنياً خلال عملية نفّذتها ضد مؤيدي قاسم، الذين اعتصموا حول بيته في الدراز؛ اعتراضاً على صدور حكم بسجنه، في حين قتل 5 من المطلوبين أمنياً خلال العملية.

وقالت وزارة الداخلية البحرينية إن العلمية جاءت لإعادة الاستقرار للمدينة، بعدما أثر مؤيدو قاسم في حياة المواطنين.

مكة المكرمة