وكالات الأنباء الخليجية تناقش التعاون المشترك

مبارك الدعيج يستقبل رئيس وكالة الأنباء السعودية

مبارك الدعيج يستقبل رئيس وكالة الأنباء السعودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 25-09-2014 الساعة 00:35
الكويت- الخليج أونلاين


أعرب رئيس وكالة الأنباء السعودية (واس) عبد الله بن فهد الحسين عن ثقته بنجاح الاجتماع الـ18 لمسؤولي وكالات الأنباء بمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد الأربعاء، مؤكداً أنه سينعكس بالإيجاب على العمل في الوكالات الخليجية.

وقال الحسين في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، لدى وصوله إلى البلاد الأربعاء للمشاركة في الاجتماع، إن جدول أعمال الاجتماع يتضمن عدة مواضيع ترقى بالعمل الإعلامي الصحافي في وكالاتنا، في ضوء الأحداث المتسارعة في المنطقة، والمشاريع الاقتصادية والاجتماعية التي تنهض بها الدول الخليجية.

وأكد السعي الحثيث لمواكبة الأحداث وسرعة تقدم الأجهزة والتقنيات التي أصبحت تتنافس في بث الأخبار، معرباً عن السعادة بلقاء مديري وكالات الأنباء الخليجية ومسؤوليها.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، مبارك الدعيج الصباح، عن السعادة لاستقبال رئيس وكالة الأنباء السعودية "ليشاركنا في اجتماع وكالات أنباء دول مجلس التعاون"، متمنياً أن يكلل الاجتماع بالنجاح.

وهنأ الدعيج المملكة العربية السعودية، ملكاً وحكومة وشعباً، باليوم الوطني، معرباً عن تمنياته في هذه المناسبة بأن تكون المملكة في عز ورفاهية وازدهار مستمر.

مكة المكرمة