ولي عهد البحرين يصل الدوحة في ثاني زيارة لمسؤول رفيع بأسبوع

تأتي الزيارة لتعزيز التعاون والتنسيق على الأصعدة كافة

تأتي الزيارة لتعزيز التعاون والتنسيق على الأصعدة كافة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 05-03-2017 الساعة 14:21
الدوحة - الخليج أونلاين


وصل الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد البحريني، العاصمة القطرية الدوحة، الأحد، في زيارة رسمية، هي الثانية لمسؤول بحريني رفيع خلال أسبوع، بعد زيارة رئيس الوزراء، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

وتأتي الزيارة غداة مباحثات هاتفية بين أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وعاهل البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مساء السبت، جرى خلالها بحث العلاقات الثنائية وآخر تطورات الأوضاع في المنطقة.

وقالت وكالة الأنباء البحرينية إن الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني، نائب الأمير القطري، تقدم مستقبلي ولي عهد البحرين لدى وصوله الدوحة.

اقرأ أيضاً:

الأسير: أطراف لبنانية اتخذت قرار تصفيتي لصالح حزب الله

ومن المقرر أن يجري الأمير سلمان، في وقت لاحقٍ الأحد، مباحثات مع أمير قطر، ترتكز على مواصلة تعزيز العلاقات الأخوية ودعم التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

وقال ولي العهد البحريني في تصريح لدى وصوله قطر: "لتبادل الزيارات بين الإخوة أثر محوري في تعزيز التعاون والتنسيق على الصعد كافة؛ السياسية والتنموية والاقتصادية، وكذلك صوغ التفاهمات حول سبل التعامل الفاعل مع أي تحديات أو ظروف تمر بالمنطقة".

وتابع: "قيامي بهذه الزيارة بعد عدة أيام من زيارة العم العزيز الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، للدوحة تأكيد على علاقاتنا الوطيدة، والحرص على تعزيز التعاون، والتنسيق لما فيه مصلحة بلدينا وشعبينا الشقيقين، ودعم المسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية".

مكة المكرمة