18 قتيلاً في قصف حوثي على مناطق سكنية بعدن

الحوثيون قصفوا حي المنصورة السكني في عدن

الحوثيون قصفوا حي المنصورة السكني في عدن

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 01-07-2015 الساعة 11:41
صنعاء - الخليج أونلاين


ارتفعت حصيلة ضحايا قصف المتمردين الحوثيين على حي سكني في محافظة عدن جنوبي اليمن إلى 18 قتيلاً و70 مصاباً من المدنيين، بحسب مصدر في "المقاومة الشعبية"، فيما شنت قوات التحالف العربي غارات على مواقع المتمردين في تعز، ما خلف عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وقال المصدر في المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، لوكالة "الأناضول"، الأربعاء، إن 18 مدنياً قتلوا وأصيب 70 آخرون بجروح، من جراء إطلاق المسلحين الحوثيين قذائف هاون بشكل عشوائي خلال الساعات القليلة الماضية على حي المنصورة السكني في محافظة عدن.

وأضاف المصدر أن الحوثيين ما زالوا يقصفون الحي بالقذائف العشوائية حتى الساعة 8 بتوقيت غرينتش، دون ذكر تفاصيل إضافية.

في هذه الأثناء، شن طيران التحالف العربي، بقيادة السعودية، الأربعاء، أربع غارات على مواقع تابعة للمسلحين الحوثيين في محافظة تعز، وسط اليمن، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى، بحسب شهود عيان.

وقال الشهود، للأناضول: "إن قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي سقطوا جراء قصف التحالف، مقر قوات الأمن الخاصة"، الأمن المركزي سابقاً، إضافة لـ"محيط القصر الجمهوري"، وسط تعز، عاصمة المحافظة الأكثر سكاناً في البلاد.

وأضاف شهود عيان، أن قتلى وجرحى آخرين من مسلحي الحوثي سقطوا جراء قصف طيران التحالف تجمعاً لهم، في حي حوض الأشراف في المدينة ذاتها.

وتابع الشهود أنهم شاهدوا أعمدة الدخان تتصاعد من أماكن القصف مع اشتعال مكثف للنيران فيها، دون ذكر تفاصيل.

مكة المكرمة