"آبل" تطلق صفحة تعليمية لاحتراف التصوير بـ"آيفون 7"

أتاحت الشركة الدروس بشكل مباشر

أتاحت الشركة الدروس بشكل مباشر

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-05-2017 الساعة 18:53
سيف الوليد - الخليج أونلاين


في سعيها لبيان الخصائص الفريدة لأجهزتها، أعلنت الشركة الرائدة في صناعة التكنولوجيا الحديثة "آبل"، إطلاق صفحة تعليمية ضمن موقعها الرسمي، خاصة لهواة التصوير بكاميرا الأجهزة الذكية "آيفون 7"، و"آيفون 7 بلس".

وضمنت الشركة في الصفحة التعليمية "How to shoot on iPhone 7"، عدداً من الدروس المصورة، التي أوضحت خلالها "آبل"، مزايا الكاميرا التي احتوتها أجهزة "آيفون 7"، و"آيفون 7 بلس"، وكيفية استخدامها من المستوى المبتدئ، وحتى الاحتراف.

وتحتوي الصفحة حالياً على 16 درساً، صُوِّرت بالهواتف ذاتها، إضافة إلى شرح غرافيكي، اعتمدته الشركة لإيصال كامل التفاصيل التعليمية، وكيفية التصوير القريب والبعيد، واستخدام ميزة "البانوراما" بزوايا واتجاهات مختلفة، فضلاً عن التعريف بأشهر كوادر الصور.

اقرأ أيضاً :
خطة سعودية لتصنيع السلاح محلياً توفّر 80 مليار دولار

وأتاحت الشركة هذه الدروس بشكل مباشر، عبر قناة اليوتيوب الرسمية للشركة، في حين أشارت "آبل" إلى تقديم دروس إضافية خلال الفترة المقبلة، اعتماداً على ما سيصل من تساؤلات من قبل المستخدمين لقسم الدعم والمساعدة.

الجدير بالذكر أن الكاميرا الأساسية لهاتفي "آيفون 7"، و"آيفون 7 بلس"، تأتي بدقة 12 ميغا بكسل، بفتحة عدسة 108، مع كاميرا أمامية بدقة 7 ميغا بكسل، بفتحة عدسة 202، مع تقريب بصري ورقمي أفضل في نسخة "آيفون 7 بلس".

مكة المكرمة